مشاهدة مباراة أوليمبياكوس والنجم الأحمر بث مباشر يلا شوت كورة 11-12-2019 دوري أبطال أوروبا

olympiacos-vs-crvena-zvezda
تنتظر الجماهير اليونانية مباراة قوية لفريقها أوليمبياكوس على استاد كارايساكي في الجولة الحاسمة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في لقاء يبدأ مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقع يلا شوت كورة.

المباراة ستكون قوية رغم أن الفريقين فقدا الأمل تماما في العبور للأدوار المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعد تأهل كل من بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي إلى دور الستة عشر.

وضمن بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن توتنهام هوتسبر (10 نقاط)، أما فريق سيرفينا زفيزدا الصربي فيأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويكفيه التعادل فقط من أجل الاحتفاظ بهذا المركز والتأهل إلى الدوري الأوروبي اليوورباليج ، في حين يتذيل أوليمبياكوس اليوناني المجموعة برصيد نقطة وحيدة ويحتاج للفوز فقط من أجل التأهل لليوروباليج.


موعد مباراة أوليمبياكوس ضد سيرفينا زفيزدا:

وتلتقون الأصدقاء الأعزاء مع مباراة غاية في الأهمية لفريق أوليمبياكوس الطامح لحصد المركز الثالث المؤهل إلى الدوري الأوروبي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة 22:00 مساء "توقيت الخرطوم" ، الساعة 23:00 مساء "توقيت الدوحة"، الساعة 23:00 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 22:00 مساء "توقيت مصر"، الساعة 23:00 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 21:00 مساء "توقيت تونس"، الساعة 23:00 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 23:00 مساء "توقيت جزر القمر".

القنوات الناقلة لمباراة سيرفينا زفيزدا ضد أوليمبياكوس اليوناني:

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة سيرفينا زفيزدا الصربي وأوليمبياكوس اليوناني عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق أحمد عبده وهي مباراة غاية في القوة والإثارة يديرها الحكم دانيلي أورساتو ، ويعاونه حكم مساعد أول لورنزو مانغانلي، وحكم مساعد ثان اليساندرو جيالاتيني.

مباراة الذهاب بين الفريقين جاءت مميزة للغاية ومثيرة انتهت بفوز سيرفينا زفيزدا الصربي أو كما يطلق عليه النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب أوليمبياكوس، وهي النتيجة التي أتاحت للفريق الصربي فرصة التواجد في المركز الثالث بمجموعته .
اكتبلنا تعليق