مشاهدة مباراة نوريتش سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري الانجليزي

norwich-city-vs-tottenham-hotspur
يواجه توتنهام هوتسبر نورويتش سيتي في طريق كارو رود يوم السبت ويتطلع إلى تحقيق نهاية منتصرة لعام مضطرب وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

يمكن لفريق جوزيه مورينيو أن يقفز تشيلسي مؤقتاً إلى المركز الرابع بفوزه على فريق نورويتش الذي يبدأ في نهاية الأسبوع من الجدول وبفوز واحد فقط من آخر 14 مباراة في الدوري الانجليزي لقد كان سباق الأبطال لعام 2019 بالنسبة لتوتنهام ، الذي كان شوطه النهائي الأول في دوري أبطال أوروبا في تناقض صارخ مع بعض أشكال الدوري الممتاز العادية التي كلفت في النهاية موريسيو بوتشيتينو أفضل مدير للنادي في العصر الحديث.

يشار إلى أن مورينيو، الذي يعد بالتأكيد المدير الأبرز الذي يتولى تدريب سبيرز على الإطلاق ، أشرف منذ ذلك الحين على تحسين هذا النموذج المحلي، رغم أنه لا تزال هناك بعض القضايا البارزة التي تحتاج إلى حل حتى عام 2020 ومن أهمها الرقم القياسي في الدفاع ، حيث لعب سبيرز 15 هدفًا وحافظ على ورقة واحدة نظيفة في تسع مباريات منذ تولي مورينيو الحكم، وهو بعيد كل البعد عن صلابة الظهير الذي اشتهر به البرتغاليون.

توتنهام ليس لديه ورقة نظيفة خارج أرضه في الدوري منذ يوم رأس السنة الميلادية الماضية ، وهذه السلسلة التي تضم 16 مباراة هي الأطول في دوري الدرجة الأولى منذ 20 مباراة بين أبريل 1976 وأبريل 1977 كان هناك تحسن ملحوظ من حيث النتائج البعيدة ، مع فوزين من ثلاثة تحت مورينيو بعد سلسلة من 12 دون انتصار في نهاية عهد بوكتينيو.

وفاز توتنهام الان خارج أرضه في خمس من مبارياته السبع في الدوري مع مورينيو على الصدارة ، وهو شكل من أشكال الأداء الذي أعادهم إلى سباق دوري أبطال أوروبا إلى درجة أن الفوز يوم السبت سوف يرفعهم إلى المراكز الأربعة الأولى على حساب تشيلسي ، الذين ليسوا في العمل حتى يوم الأحد أدى انتصار 2-1 على برايتون أند هوف ألبيون في يوم الملاكمة إلى رفع توتنهام إلى المركز الخامس ، ويبدو أنه وضعهم بشكل جيد لقيادة قوية مع نهاية العام مع نوريتش.

ليس لدى نورويتش سبب يدعو إلى التفاؤل ، رغم أنها رفعت بشكل عام لعبتهم ضد الأولاد الكبار هذا الموسم. كان الفوز على مانشستر سيتي أبرز نقاط الاهتمام ، لكنهم احتفظوا أيضًا بلقب ليستر سيتي وأرسنال ، بينما كان من المؤسف أن يخسر أمام تشيلسي خسر مورينيو آخر ثلاث مباريات في الدوري خارج أرضه أمام الفرق التي تمت ترقيته أيضًا.

هبط فريق دانييل فارك إلى أسفل جدول الترتيب بعد فوز واحد فقط في 14 مباراة بالدوري منذ ذلك الانتصار البارز على مانشستر سيتي ، بما في ذلك 10 هزائم في ذلك الوقت وأربعة في آخر خمس مباريات كانت الهزيمة 1-0 أمام زميله أستون فيلا.

تشكيلة نورويتش المتوقعة:

كرول. هارون ، زيمرمان، هانلي، بيرام؛ فيرج، سايرمان؛ بوينديا ،مكلين ،هرنانديز؛ بوكي.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

جازانيجا. فوزب، سانشيز،الدوير، روز؛ديير ،ندومبيل؛ لو سيلسو وألي وإريكسن؛ كين.
اكتبلنا تعليق