مشاهدة مباراة نابولي وبولونيا بث مباشر اليوم 1-12-2019 الدوري الإيطالي

napoli-vs-bologna
يعود نابولي كارلو أنشيلوتي إلى الدوري الايطالي في نهاية هذا الأسبوع ، مرحبًا بزيارة بولونيا إلى استاد سان باولو يوم الأحد بعد حصوله على التعادل مع ليفربول 1-1 في دوري أبطال أوروبا في أنفيلد مساء الأربعاء وتلعب يوم الأحد وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى نابولي للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

فاز بولونيا بالمباراة الأولى والأخيرة من هذه المباريات الثماني ، حيث حقق نابولي النصر في جميع المباريات الست. كانت الاشتباكات الأخيرة فرحة لمشاهدة ، حيث يتعين علينا العودة إلى عام 2012 أو ثلاثة عشر مباراة قبل أن نجد واحدة برصيد أقل من 3 أهداف. سجل واحد على الأقل من الفرق ثلاثة أهداف في أي من المواجهات الخمسة الأخيرة ، حيث حققوا جميعًا أكثر من 2،5 هدفًا وأربعة أهداف في كلا الطرفين.

لم يحرز نابولي أي نصر في آخر سبع مباريات ، لكن على الرغم من انخفاض الروح المعنوية في غرفة تبديل الملابس ، ارتقى الفريق إلى هذه المناسبة الكبيرة في منتصف الأسبوع وتمكن من كسب التعادل من زيارته للأبطال الأوروبيين من ليفربول. أنتجت واحدة فقط من مبارياتها الخمس السابقة أكثر من 2،5 هدفًا ، في حين شهدت أربعة منها مشاركة الفريقين في النتيجة ، حيث انتهت ثلاثة منها بنتيجة 1: 1.

كانت بداية هذا الموسم مخيبة للآمال للغاية من وجهة نظر نابولي ، لقد فشلوا في الارتقاء إلى مستوى التوقعات الموضوعة عليهم. في بداية الموسم ، تم اختيارهم كأفضل منافسين لجوفنتوس ، رغم أنهم الآن على بعد أميال فقط من ذلك إنهم لم يخسروا الكثير ، وأكبر مشكلتهم هي تحويل السحوبات إلى انتصارات. لقد خسروا ثلاثة فقط ، لكنهم تعادلوا 5 مرات، فسيكونون متواجدين حول مواقع دوري أبطال أوروبا.

لم يكن أداء بولونيا أفضل حالًا ، من دون فوز في آخر أربع مباريات له ، في النصف السفلي من الجدول ويخوض عطلة نهاية الأسبوع بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط. التوقعات بشأنهم منخفضة للغاية هنا ، لكنهم سيرون أن هذه فرصة كبيرة ، حيث يلعب نابولي في الوقت المناسب تمامًا أثناء مروره بهذه الموجة العصيبة لا نعتقد أن بولونيا قادرة على الذهاب إلى نابولي والفوز ، لكنك بالتأكيد لن تدعم نابولي أيضًا.

انتهت جميع المباريات الثلاث الأخيرة على ملعب سان باولو بالتعادل بولونيا ليست كذلك في أفضل أشكالها مؤخرًا ، حيث إنها بلا فوز في أربعة اجتماعات. انتهت القرعة التي تحققت في زيارتهم إلى بارما في نهاية الأسبوع الماضي بثلاث مباريات متتالية أمام بولونيا. جميع مبارياتها الخمس الأخيرة تضمنت أكثر من 2،5 هدفًا وشهدت أيضًا أهدافًا مسجلة في كلا الطرفين.

لا يزال الفريق المضطرب في طريقه بدون فوز ، حيث تعادل 1-1 مع ليفربول في المباراة السابعة على التوالي التي لم يفز بها. يجلس حاليًا في المركز السابع برصيد 20 نقطة ، وسجل القياسي 5-5-3 ، وما زال رغبة نابوليون في دوري أبطال أوروبا في متناول اليد ، حيث يبعد كالياري 5 نقاط فقط ، لكن يتعين عليهم أولاً الحصول على منزلهم بالترتيب.
اكتبلنا تعليق