مشاهدة مباراة السد ومونتيري بث مباشر اليوم 14-12-2019 كأس العالم للأندية

monterrey-vs-alsadd
يلعب السد القطري ثاني مبارياته في كأس العالم للأندية المقام حاليا في قطر ، أمام فريق مونتيري المكسيكي في ثمن نهائي البطولة يوم السبت وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات كأس العالم للأندية عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل للدوري القادم من بطولة كأس العالم للأندية.

سوف تلعب يوم الغد ضمن مباريات كأس العالم للاندية مباراة تجمع بين مونيري والسد القطري ضمن ثمن نهائي البطولة العالمية، ويسعى كلا الفريقان إلى المنافسة بكل قوة من أجل الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم، ويأمل صاحب الأرض والجمهور السد القطري في أن يحقق الفريق الفوز في تلك المباراة أمام الفريق المكسيكي، والتأهل إلى الدور القادم من البطولة، وسوف تنقل المباراة من خلال العديد من القنوات الرياضية.

يسعى الفريقان إلى الفوز في تلك المباراة التي سوف تقام على أرضية ملعب السد القطري الذي يتسع لـ 12 ألف متفرج، وسوف يحظى الفريق القطري بالتشجيع والمؤازرة من قبل المشجعين والمناصرين الذين سوف يحضرون المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم للأندية ونجح فريق السد القطرى فى عبور عقبة هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، أمس الأربعاء، فى الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى قطر.

ومن المقرر أن يلتقى فريق السد نظيره مونتيرى المكسيكى بطل أمريكا الشمالية، السبت المقبل، فى ربع نهائى كأس العالم للأندية وتمكن السد من بلوغ دور الـ 8 فى كأس العالم للأندية بالفوز على هينجين سبورت بثلاثية مقابل هدف وحيد، من توقيع بغداد بونجاح على استاد جاسم بن حمد، وعبدالكريم حسن وبيدرو ميجيل ويلعب السد القطري ثاني مبارياته في كأس العالم للأندية.

سيواجه نادي السد وذلك برسم في منافسة كأس العالم للأندية على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد وهو ملعب كرة قدم يقع في مدينة السد في قطر استاد جاسم بن حمد بنادي السد هو ملعب نادي السد , تصل قدرة استاد جاسم بن حمد بنادي السد الاستيعابية الآن إلى 16000 حقق الفريق السد القطري فوز مثير على ضيفه هينجين سبورت كاليدونيا الجديدة بطل اوقيانوسيا في افتتاح بطولة كأس العالم التي أقيمت على ارضية استاد جاسم بن حامد بنادي السد .

ودخل تشافي المباراة بنهج هجومي مند بداية ونجح جزائري بغداد بونجاح في تسجيل اولا أهداف السد في دقيقة 26 , ليصبح رابع عربي يسجل أولا أهداف مونديال الأندية وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني عاد ايمي روين في تسجيل هدف تعادل لضيف هينجين سبورت في 49 من زمان المباراة واتجهت المباراة إلى أشواط أضافية وفي الشوط الاول أضافي نجح عبد الكريم حسن في اقتناص هدف في دقيقة 100.

واجه السد قطري موسمًا صعبًا ويحتلون المركز 4 فيدوري نجوم قطر 2020/2019 في وقت كتابة هذه المعاينة. لقد انهزمة 0-3 معقطر ويتخلف ب 11 نقطة عن متصدر الدوري ولا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق كأس العالم للأندية، إضافة إلى مشجعي نادي السد القطري وأيضاً انصار نادي مونتيري المكسيكي.
اكتبلنا تعليق