مشاهدة مباراة مصر المقاصة والأهلي بث مباشر اليوم 01-01-2020 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-al-ahly
محطة مهمة في مشوار الدوري المصري ، حيث يلتقي الأهلي أمام مصر للمقاصة في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، مشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في الجولة الحادية عشر من المسابقة المحلية والمقرر إقامتها على ملعب السلام ، عبر موقع يلا شوت كورة.

موعد مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة:

أبناء المدرب رينيه فايلر سيواجهون اختبارا صعبا أمام المقاصة في تمام الساعة 19:30 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 20:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 21:30 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 19:30 مساء "توقيت دمشق"، الساعة 18:30 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 20:30 مساء "توقيت المنامة".

المارد لا يريد أن يفقد أحد من نجومه الآخرين خاصة بعد أن عاد رامي ربيعة من الإصابة وكذلك الجوكر أحمد فتحي ومحمود متولي القادم من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، والذي تواجد على دكة الاحتياط في مباراة المارد الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بث مباشر مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري اليوم بدون تقطيع

المدير الفني للمقاصة أحمد حسام ميدو في مواجهة فنية ستكون مثيرة وممتعة أمام السويسري رينيه فايلر، حيث بدأ المدربان الموسم مع كليهما، الأمر الذي يجعلنا ننتظر واحدة من المباريات الممتعة كما عودنا الفريقين في السنوات الأخيرة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة:

في حراسة المرمى: محمود حمدى

في خط الدفاع : حسني فتحي وأحمد مودى ومحمد دسوقي وعاصم سعيد

في خط الوسط: خالد أوتشو و صلاح ريكو وهاني سعيد و باولن فوافى وعبد الله مجدي

في خط الهجوم: عمرو مرعى

منذ أن رحل البرتغالي مانويل جوزيه عن تدريب المارد الأحمر، والأداء لم يرتق لطموح الجماهير، خاصة باعتزال كوكبة النجوم الكبار وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة ، والصخرة وائل جمعة والزئبقي محمد بركات وعماد النحاس وشادي محمد وإسلام الشاطر ورحيل البعض منهم كأسطورة مصر ، عصام الحضري وعبد الله السعيد إلى أندية أخرى، لكن جاء رينيه فايلر ليذكر الجميع بالثعلب البرتغالي بعد أن بدأ الأداء في التحسن وظهور الاندماج السريع للصفقات التي جاءت في الصيف الماضي كحسين الشحات، ومحمد مجدي قفشة ومحمود متولي والمالي أليو ديانج الذي يقدم مستويات كبيرة في خط الوسط الدفاعي معوضا القائد حسام عاشور الذي بات قريبا من الاعتزال.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب السلام بالقاهرة الظهور الأول والمشاركة الرسمية الأولى لمحمود عبد المنعم كهربا صفقة الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية والقادم من صفوف أفيس البرتغالي بعد فسخ التعاقد، مشاهدة مباراة الأهلي ومصر للمقاصة بث مباشر بجودة عالية.

كهربا كان قد غادر الزمالك بشكل مفاجئ، ليعلن بعدها انضمامه إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي رسميا، وبعد فترة من عدم المشاركة قرر اللاعب الانتقال إلى الأهلي في مفاجأة هزت الأوساط الرياضية المصرية.

التشكيلة المتوقعة للأهلي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي – رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول.

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: وليد سليمان - أحمد الشيخ – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وتدرب كهربا مع الأهلي بشكل قوي منذ أن تعاقد معه الأهلي رسميا، ليعلن القلعة الحمراء جاهزية نجمه للمشاركة في المباريات القادمة بداية من الأول من عام 2020، والذي يبدأه بمواجهة قوية ومرتقبة اليوم أمام مصر للمقاصة.

ومن المنتظر أن يشارك كهربا في مباراة اليوم أمام مصر المقاصة، وربما يكون للمدرب رينيه فايلر رأي آخر في منحه بعض الدقائق لإدخاله في المنظومة بشكل متدرج، وهو الأمر الذي ربما يكون أكثر احتمالية خاصة مع اعتماده في الأخيرة على أحمد الشيخ وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة بالإضافة إلى المهاجم المغربي وليد أزارو.

الأهلي تلقى العديد من الصدمات في الفترة الأخيرة بعد أن فقد الفريق مجهودات رمضان صبحي نجم القلعة الحمراء والمعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ، بالإضافة إلى إصابتي سعد سمير بوتر إكليس ، والنيجيري جونيور أجايي في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الثالثة بدور المجموعات والتي أقيمت على ملعب السلام يوم السبت الماضي.
اكتبلنا تعليق