مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الانجليزي

شارك المباراة الان : اكتبلنا تعليق
manchester-united-vs-everton-fc
يتطلع مانشستر يونايتد إلى الفوز بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ يناير عندما يستقبل إيفرتون في أولد ترافورد بعد ظهر يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

صعد الشياطين الحمر إلى المركز الخامس على التوالي بفضل انتصارات متتالية ، بينما انتقل إيفرتون إلى المركز الرابع عشر في نهاية الأسبوع الماضي بفوزه 3-1 على تشيلسي في جوديسون بارك سيكون من الإنصاف القول إنه كان هناك ضغط على مدرب يونايتد أول غونار سولسكاير عقب التعادل 2-2 على أرضه أمام أستون فيلا في بداية الشهر في ذلك الوقت ، كان عدد من المؤيدين يدعون ناديهم إلى إعفاء النرويجي من مهامه بعد بداية سيئة للموسم.

لقد كان الأمر هائلاً الأسبوع الماضي أو نحو ذلك بالنسبة لفريق الشياطين الحمر ، حيث فاز على توتنهام هوتسبر 2-1 في 4 ديسمبر قبل الفوز بنفس النتيجة على مضيفه مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي. كانت النتائج ممتازة ، لكن كان الأداءان اللذان أحدثا الانطباع الأكبر.

يحتل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي ، بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ، والذي يواجه حاليًا تمايل. لا يزال يونايتد متقدماً بفارق نقطتين عن المركز الحادي عشر ، لكنهم يعتقدون أن انتهاء دوري أبطال أوروبا لا يتجاوزهم هذا الفصل كان فريق سولشاير أيضًا يشارك في بطولة الدوري الأوروبي مساء الخميس ، وفاز 4-0 على فريق ايندهوفن على ملعب أولد ترافورد بضمان أنهم سيحتلون صدارة الترتيب. سجل ميسون غرينوود هدفين لصالح فريق تم تغييره كثيرًا ، وسيشعر أنصار الفريق بالثقة في طريقهم إلى مسابقة الأحد.

رغم ذلك ، سيشعر إيفرتون بتحسن كبير بعد فوزه على تشيلسي 3-1 في نهاية الأسبوع الماضي. دخل الفريق في الصدام مع البلوز قبالة ظهر ثلاث خسائر متتالية أمام نورويتش سيتي وليستر سيتي وليفربول في الدوري ، والتي شهدت ماركو سيلفا يفقد وظيفته كمدرب رئيسي يزعم أن كارلو أنشيلوتي يتوجه إلى لندن لإجراء محادثات مباشرة مع مالك نادي إيفرتون فرهاد مشيري ورئيس مجلس الإدارة بيل كينرايت لمناقشة إمكانية أن يصبح المدير الجديد للنادي بعد مغادرة نابولي.

حققت خمسة انتصارات وتعادلين 17 نقطة ، مما جعلهم يحتلون المركز الرابع عشر في الجدول ، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط قبل المجموعة التالية من المباريات في الدوري الإنجليزي فقط نورويتش سيتي (11) خسر مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من إيفرتون (9) هذا الموسم ، في الوقت نفسه ، مما يدل على أن رحيل سيلفا في وقت سابق من هذا الشهر لم يكن مفاجأة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

دي جيا وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، شو ؛ فريد ، ماكتوميني ؛ جيمس ، أندرياس ، راشفورد ؛ جرين وود.

تشكيلة ايفرتون المتوقعة:

بيكفورد. سيديب ، كين ، هولجيت ، ديجني ؛ ايوبي، سيجندرنو، ديلو، بينرانيد؛ ريستشارلون، كالفيرت-لوين.
اكتبلنا تعليق