مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 21-12-2019 الدوري الانجليزي

manchester-city-vs-leicester-city
يستدرج نادي مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي في قمة مشتعلة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد بالعاصمة البريطانية لندن ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريمير ليج، وتأتيكم عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ستكون المتعة حاضرة وبقوة في ملعب الاتحاد عندما يلتقي صاحب المركز الثاني ليستر سيتي مع حامل اللقب مانشستر سيتي والذي يتراجع هذا الموسم للمركز الثالث، لكن الفارق ليس كبيرا وهو 4 نقاط فقط، لكن الثعالب يقدمون موسما مميزا يذكر العشاق والمحبين بما صال وجال به زملاء جيمي فاردي قبل 3 مواسم حين توجوا باللقب للمرة الأولى في تاريخهم.

ويمتلك نادي ليستر سيتي في جعبته 39 نقطة هذا الموسم وحتى الجولة الثامنة عشر ، مسجلا 12 فوز وخسر فقط في لقائين ، أما التعادل فقد حسم نتيجة 3 مواجهات للثعالب، كان آخرها أمام نوريتش سيتي على ملعب ووكرز ستاديوم بهدف لكل فريق.

تشكيلة روجرز المتوقعة أمام مانشستر سيتي في مباراة اليوم المثيرة:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: بن تشلويل - جوني إيفانز - كاجالار سوينكو - ريكاردو بيريرا

في خط الوسط: ويلفريد نديدي - جيمس ماديسون - يوري تيليمانس - دينيس برايت - مارك ألبرايتون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

نجوم السيتي يرغبون في إعادة الثقة لجماهيرهم خصوصا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تلقى الفريق 4 خسائر هذا الموسم كان آخرها أمام جاره مانشستر يونايتد بهدف مقابل هدفين.

ويسعى السيتي لخطف الفوز وتقليص الفارق مع الثعالب إلى نقطة واحدة، حيث يحتل ليستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة ، ويليه مانشستر سيتي برصيد 35 نقطة، أما ليفربول الذي يغيب عن مباريات الجولة الثامنة عشر ، فيعتلي الصدارة برصيد 49 نقطة.

ويغيب ليفربول عن مواجهات الجولة الثامنة عشر من البريمير ليج، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة القطرية الدوحة باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة.

التشكيلة المتوقعة لكتيبة جوارديولا أمام ليستر سيتي اليوم:

في حراسة المرمى : إيدرسون موراييش.

في خط الدفاع : نيكولاس أوتاميندي - فيرناندينيو - بينيامين ميندي - كايل ووكر.

في خط الوسط : إلكاي جوندوجان - رودريجو - فيل فودين - كيفين دي بروين - رحيم ستيرلينج.

في خط الهجوم : جابرييل جيسوس.

موعد مباراة مانشستر سيتي vs ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وسيفتح ملعب الاتحاد أبوابه لاحتضان قمة كبيرة بالدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي ونظيره ليستر والتي يمكنكم متابعتها مباشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت المنامة"، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء "توقيت طرابلس"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت القاهرة".

كما ستكون المتعة حاضرة في ملعب الاتحاد عندما يلاقي السيتي نظيره ليستر في قمة المراكز الأولى بجدول ترتيب البريمير ليج، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت صنعاء"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت فلسطين"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت الكويت"، الساعة التاسعة والنصف مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت سوريا"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت العراق".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم:

ومن المنتظر أن تقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بنقل أحداث مباراة اليوم بين مانشستر سيتي ونظيره ليستر سيتي حيث ينطلق استوديو تحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة بقيادة محمد سعدون الكواري وعدد من نجوم سابقين في الوطن العربي من بينهم طارق الجلاهمة ومحمد أبو تريكة، وتعليق التونسي عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق