مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم 01-01-2020 الدوري الانجليزي

manchester-city-vs-everton-fc
يتطلع إيفرتون إلى مواصلة انطلاقه بنسبة 100٪ تحت قيادة كارلو أنشيلوتي عندما يسافر إلى مانشستر سيتي حامل اللقب يوم رأس السنة الجديدة وذلك في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

فاز ايفرتون على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في مباراتيهما منذ تولى أنشيلوتي السيطرة ، بينما سيدخل سيتي الصدام بعد فوزه على شيفيلد يونايتد 2-0 كان سيتي متميزاً في فترة رئاسته الأخيرة ، حيث تمكنوا من مواجهة تهديد ليفربول بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطريقة مذهلة فإن فريق مان سيتي لن ينهي موسم 2019-20 باللقب الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون man unitdخسر المواطنون خمسة من أصل 20 مباراة في الدوري هذا الموسم ، ليسجلوا سوى 13 فوزًا ليحتلوا المركز الثالث في الجدول برصيد 41 نقطة. هم فقط على بعد نقطة واحدة من ليستر صاحب المركز الثاني ولكنهم يبعدون 14 نقطة عن ليفربول المتصدر ، الذين لديهم مباراة مؤجلة بعد مجهوداتهم في كأس العالم للأندية.

شكل ليفربول هذا المصطلح كان مذهلاً، حيث فاز بـ 18 من 19 مباراة في الدوري ليتصدر جدول الترتيب. حتى لو كان سيتي في أفضل حالاته في الأشهر الأخيرة، فمن الصعب أن نتخيل أنهم كانوا على مقربة من فريق يورغن كلوب ، الذي يبدو أنه مقدر للفوز بالدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وايفرتون تعرض سيتي لخسارة 3-2 أمام ولفرهامبتون واندررز يوم 27 ديسمبر، حيث جاء الأخير من الخلف إلى الانتصار أمام مؤيديهم. فاز فريق جوارديولا على ليستر يوم 21 ديسمبر للحفاظ على آماله البسيطة في اللقب ، لكن الهزيمة في مولينوكس كان من شأنها أن تؤذي الفريق بشدة عاد المواطنون إلى طرق الفوز ضد شيفيلد يونايتد يوم الأحد.

كما خسر سيتي ثلاثة فقط من آخر 32 مباراة لعبها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 27 فوزًا في هذه العملية. ما هو أكثر من ذلك ، في ظل غوارديولا ، فازوا في 52 من أصل 67 مباراة على أرضهم في إنجلترا انتصر عملاق مانشستر في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون.

لقد فاز فريق ايفرتون فعليًا بواحدة من آخر تسع مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات ، في حين لم يتغلبوا على سيتي في رحلاتهم منذ ديسمبر 2010 ، مما يدل على حجم المهمة التي تواجه فريق أنشيلوتي في مباراته الأولى. من 2020 رغم ذلك ، سيدخل إيفرتون في المباراة مليئة بالثقة بعد فوزه على التوالي في الدوري الممتاز.

كان أنشيلوتي في موقف التعادل السلبي أمام آرسنال في 21 ديسمبر ، والذي أعقب تعادله 1-1 مع مانشستر يونايتد في منتصف الشهر على الرغم من كل الانتقادات التي تحققت في طريق الفريق في الأسابيع الأخيرة ، فإنهم لم يهزموا في آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز ، حيث حصلوا على ثلاثة انتصارات في عملية رفع الجدول.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

إيدرسون. كانسيلو ،جارسيا ، فرناندينيو،زينتشينكو؛ دي بروين، جوندوجان، رودري؛ برناردو، أغويرو، سترلينج.

تشكيلة ايفرتون المتوقعة:

بيكفورد. كولمان ، مينا ، هولجيت ؛سيديبي ،سيجوردسون ،ديفيز ، دلف ، ديجني ؛ كالفيرت لوين ، ريتشاردسون.
اكتبلنا تعليق