مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر اليوم 4-12-2019 الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتوتنهام
يعود الأسد لعرينه القديم على ملعب أولد ترافورد في مباراة قوية تجمع مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام في العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء "توقيت مكة المكرمة"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة.

انفجر ملعب توتنهام الجديد واشتعل بعد أن أعلنت إدارة السبيرز عن الإطاحة بالأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو والإعلان عن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، ليكون مديرا فنيا للفريق على خلفية سوء النتائج وتراجع المستوى في الفترة الأخيرة والذي أدى في الأخير لاتخاذ قرار مفاجئ أربك حسابات الجميع وخاصة الجماهير التي لم تكن تتوقع أن يأتي مورينيو إلى لندن من جديد.

ويعود مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد، بعد أيام قليلة من تولي قيادة السبيرز حيث كان يقود في فترة سابقة الشياطين الحمر ولم يقدم معهم المستوى المطلوب وتسبب في أزمات كثيرة لعل من أبرزها مشاكله الدائمة مع الفرنسي بول بوجبا.

ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة حيث لم ينجح في الفوز بأخر مباراتين ببطولة البريمير ليج بالتعادل أمام شيفيلد يونايتد 3-3 ومن بعدها التعادل مع أستون فيلا بهدفين لمثلهما.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام توتنهام:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماجواير - آشلي يونج

في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي - فريد - دانييل جيمس - أندرياس بيريرا

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر اليوم:

تخوض الشياطين الحمر مواجهة قوية وقمة كبيرة في البريمير ليج أمام توتنهام في تمام الساعة الساعة 22:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 21:30 مساء "توقيت العاصمة المصرية القاهرة"، الساعة 23:30 مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة 23:30 مساء "توقيت سلطنة عمان"، الساعة 22:30 مساء "توقيت البحرين"، الساعة 22:30 مساء "توقيت قطر"، الساعة 22:30 مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة 22:30 مساء "توقيت العراق"، الساعة 22:30 مساء "توقيت صنعاء"، الساعة 22:30 مساء "توقيت بيروت"، الساعة 22:30 مساء "توقيت الكويت"، الساعة 21:30 مساء "توقيت السودان"، الساعة 21:30 مساء "توقيت سوريا"، الساعة 21:30 مساء "توقيت القدس"، الساعة 21:30 مساء "توقيت طرابلس"، الساعة 20:30 مساء "توقيت تونس"، الساعة 20:30 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة 19:30 مساء "توقيت جرينتش"، الساعة 19:30 مساء "توقيت الرباط"، الساعة 19:30 مساء "توقيت موريتانيا".

أما توتنهام فيأتي في المرتبة السادسة بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة حيث تفوق في آخر مباراتين على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين وعلى بورنموث بنفس النتيجة في ظل تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو.

التشكيلة المنتظرة لكتيبة مورينيو أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: جازانيجا

في خط الدفاع: ألدرفايريلد - فيرتونخين - داني روز - أورير

في خط الوسط: هاري وينكس - ندومبيلي - ديلي ألي

في خط الهجوم: سون هيونج مين - لوكاس مورا - هاري كين.

القنوات الناقلة لقمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبر:

ومن المنتظر أن يقوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق والوصف التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر والتي تذاع مباشرة وحصريا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 في ظل وجود استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء والموافق 4 ديسمبر 2019.
اكتبلنا تعليق