مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 29-12-2019 الدوري الإنجليزي

ليفربول وولفرهامبتون
سيلعب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي مباراته الأخيرة عام 2019 يوم الأحد أمام ولفرهامبتون واندررز في أنفيلد وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

يعود فريق ليفربول إلى المباراة بفضل انتصاره في كأس العالم للأندية لعام 2019 وتغلبه على أقرب منافسيه ليستر سيتي 4-0 في يوم الملاكمة على ملعب كينج باور يتجه ولفرهامبتون واندررز إلى أنفيلد بعد أن عاد إلى أرضه ليهزم حامل اللقب مانشستر سيتي 3-2 في مولينوكس يوم الجمعة خسر ليفربول مباراة واحدة من مبارياته الـ 10 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الذئاب ، وفاز في آخر خمس مباريات متتالية بنتيجة 12-1 خسر الذئاب 15 من آخر 17 مباراة خارج ملعبه أمام ليفربول.

فاز ليفربول بمباراته الأخيرة في الدوري في كل من السنوات التقويمية الخمس الأخيرة ، منذ خسارته 2-1 في تشيلسي عام 2013.

فاز الذئاب بمباراته الأخيرة في الدوري في أربعة من السنوات التقويمية الخمس الأخيرة ، وخسر 2-1 على أرضه أمام في عام 2016.

ليفربول لم يهزم في آخر 49 مباراة له على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا تجنبوا الهزيمة هنا ، فستكون هذه الجولة الثالثة من 50 مباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

تم تسليم الذئاب قائمة لاعبا اساسيا قاسية خلال فترة الاحتفال ، التي تواجه مانشستر سيتي وليفربول في أقل من 48 ساعة سيحتاج المدرب نونو إسبيريتو سانتو إلى تدوير فريقه بعناية ولكن يمكن أن يرتاح من أداء فريقه الرائع خسر الذئاب 2-0 على ملعب أنفيلد في اليوم الأخير من الموسم الماضي ، لكنه طرد ريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية في ثلاثة مواسم في يناير.

يجب أن يكون مدرب ليفربول يورغن كلوب ملائمًا لقائد المنتخب الأردني هندرسون ومتوفر لمباراة الأحد على الرغم من إصابة لاعب الوسط بجروح أمام ليستر سيتي ومن المحتمل أن يقوم كلوب بتدوير فريقه للتعامل مع قائمة لاعبي الفريق المزدحمة. وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة "يتعين علينا وسنقوم" بإجراء تغييرات لأن "الأرجل الجديدة ساعدتنا دائمًا".

لا يزال فابينو ، وجويل ماتيب ، وديان لوفرين ، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين على القائمة المصابة ، مما يعني أن لاعبي الفريق مثل آدم لالانا ، وديفوك أوريجي ، وشردان شقيري يمكنهم رؤية بعض الوقت في المباراة ويأمل كلوب أيضًا أن يتمكن الظهير ترينت ألكساندر أرنولد من الحفاظ على شكله الرائع:

سجل جيمينيز وجوتا سجلًا جديدًا كان عليهم تغيير الخط الأخير قليلاً إلى العام الماضي ؛ بينيت وبولي لا يلعبان بثبات لذا كان عليهم تغيير ذلك ، لكن أمامهم خيارات جيدة هناك. وجد تراوري أخيرًا مديره الذي وجد موقعًا مناسبًا له - لقد بدأ كظهر خلفي ويمكنه الآن اللعب في المراكز الثلاثة الأولى. لاعب استثنائي ، كطفل ، كان بالفعل استثنائيًا عندما لعب مع برشلونة على ما أعتقد ، وربما أسرع لاعب في الدوري.

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أليسون ؛ ألكساندر أرنولد ، جوميز ، فان دايك ،روبرتسون ؛ لالانا ،ميلنر، ويجنالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

تشكيلة ولفرهامبتون المتوقعة: روي باتريسيو. دندونكر ، كادي ، سايس ؛ دوهرتي، نفيز، جوتاموتينهو، فيراج؛ تراوري ، جيمينيز ،جوتا.
اكتبلنا تعليق