مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون بث مباشر اليوم 4-12-2019 الدوري الإنجليزي

ليفربول وايفرتون
تقام النسخة ال 285 من ديربي ميرسيايد في ملعب أنفيلد مساء الأربعاء ، حيث يستضيف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز جاره إيفرتون.وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر وربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يفصل ميل واحد فقط بين الجانبين جغرافياً ، لكن في الجدول ، يكون الخليج أكبر بكثير حيث يتمتع ليفربول بـ 26 نقطة أفضل من منافسيه المحليين بعد 14 مباراة فقط من الموسم ونادراً ما يدخل التاريخان المميّزان لدربي ميرسيايد في هذين الفريقين مع هذه المشاعر المتناقضة بعد موسم 2019-20 الذي دخل في اتجاهات مختلفة تمامًا بالنسبة لهما حتى الآن.

تمتعت ليفربول بحملة كانت أفضل من أي وقت مضى لو كانت تأمل في التوجه إلى ديسمبر ، في حين أن التوقعات الأكثر تشاؤما بالنسبة لإيفرتون ربما لم تكن لتؤدي إلى نتائج سيئة للغاية في هذه المرحلة وكان على ايفرتون تاريخياً أن يشاهدوا أن جيرانهم القريبين يلتقطون الكأس بعد الكأس في الماضي ، ويبدو من المحتمل بشكل متزايد أن ينتهي الجفاف في الدوري في ليفربول بعد 30 عامًا من هذا الفصل.

يبتعد فريق يورغن كلوب بفارق ثماني نقاط عن صدارة الترتيب وبفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي بعد أن استفاد مرة أخرى من الفوز ببطولة الدوري بعد فوزه على برايتون وهوف ألبيون يوم السبت لقد كان فوزًا انتهى به الأمر إلى أن أصبح أكثر توترًا مما كان يمكن أن يتبع بطاقة حمراء لصالح أليسون بيكر وخطأ أدريان اللاحق في منح برايتون طريق العودة إلى المباراة ، لكن في نهاية المطاف ، أثبت فريق فيرجيل فان دييك في الشوط الأول أنه كافٍ للطباشير. بزيادة 13 مرة من 14 مباراة هذا الموسم والفوز 22 من آخر 23 مباراة في دوري الدرجة الممتدة يعود إلى الإصدار الأخير من الديربي.

سيخوض ليفربول تسع مباريات في أربع مسابقات مختلفة خلال شهر ديسمبر ، وقد أصبح جدول العقوبات هذا أكثر صرامة بسبب تعليق أليسون وإصابة فابينهو الجانب الإيجابي بالنسبة لفريق كلوب هو أنه سبق وأبعد منافسيهم الأشد على الورق. تأتي مبارياتهم الثلاث في الدوري قبل عيد الميلاد جميعها ضد الفرق الموجودة في النصف السفلي من الجدول ، بينما لا يلعبون مع عضو آخر في "الستة الكبار" حتى 11 يناير.

دربي ميرسيايد ليست مباراة يمكن اعتبارها أمراً مفروغاً منه ، بغض النظر عن صراعات ايفرتون حتى الآن هذا الموسم ، وعلى الرغم من جمع عدد لا يصدق من 40 نقطة من 42 نقطة معروضة حتى الآن ، فقد تم جعلها تعمل بجد من أجل كل شخص تقريبًا واحدة من تلك النقاط ومانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي خسره ليفربول بأكثر من هدف واحد في آخر تسع مباريات بالدوري ، في حين احتفظ فريق ريدز بمجموعتين نظيفتين من الدوري الممتاز طوال الموسم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

أليسون. ألكسندر أرنولد ، وفرين ، وفان ديك ، وروبرتسون؛ ميلنر ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

تشكيلة ايفرتون المتوقعة:

بيكفورد. هولجيت ، مينا ، كين ؛ سيديبي ، ديفيز ، سيجوردسون ، ديجني ؛ والكوت ، كالفيرت لوين ، ريتشاردسون.
اكتبلنا تعليق