مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الايطالي

juventus-vs-udinese
يتطلع يوفنتوس إلى الارتداد من أول هزيمة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم عندما يستضيف أودينيزي في ملعب أليانز بعد ظهر يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي .

في نهاية الأسبوع الماضي ، خسر فريق لاتسيو 3-1 أمام لاتسيو في المركز الثاني خلف إنتر ميلان ، بينما يحتل أودينيزي المركز السادس عشر في الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة فقط من 15 مباراة من الصعب أن تنتقد يوفنتوس عندما تفكر في أنها فازت بـ11 وفقدت مباراة واحدة فقط من 15 مباراة في الدوري هذا الموسم. ومع ذلك ، فإن النتائج المخيبة للآمال التي تحققت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أدت إلى تراجعهم إلى المركز الثاني في الجدول خلف أنطونيو كونتي إنتر ميلان.

في الواقع ، تعادل فريق موريزيو ساري مع ساسولو 2-2 في 1 ديسمبر قبل أن يخسر أمام لاتسيو 3-1 في نهاية الأسبوع الماضي. أرسل كريستيانو رونالدو الأبطال إلى الأمام في روما ، لكن الفريق المضيف ارتد بأسلوب مثير للإعجاب لمواصلة تقدمه الممتاز في النتائج يوفنتوس يحتل الآن المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث ، ويبدو أن السيدة العجوز ستواجه معركة خطيرة للاحتفاظ باللقب هذا الموسم.

عاد فريق ساري إلى طريق الفوز خلال هذا الأسبوع ، حيث أنهى حملته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفوزه 2-0 على باير ليفركوزن بهدفين متأخرين يتطلع عمالقة تورينو الآن إلى وضع ثلاث نقاط مهمة على السبق قبل مباراتهم الأخيرة في الدوري الايطالي عام 2019 على مضيفه سامبدوريا مساء الأربعاء.

لم ينجح أودينيزي في الانتهاء من النصف الأول من دوري الدرجة الأولى منذ موسم 2012-13 ، ويبدو أن الفريق سيكون في موسم صعب آخر بعد أن كافح من أجل تحقيق الاتساق في هذا الموسم عودة 15 نقطة فقط من أكبر عدد من المباريات تركتهم في المركز السادس عشر على الجولة، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط متجهة إلى الجولة الأخيرة من المباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سجل فريق سبال فقط في الدوري الإنجليزي أقل عدد من الأهداف في الدوري مقارنة بأودينيزي (10) هذا الموسم ، بينما لم يحرز أي فوز في الدوري منذ فوزه 3-1 على جنوة في بداية نوفمبر ومع ذلك ، بعد خسارة 3-0 في لاتسيو في 1 ديسمبر ، تمكن الأبيض والأسود من الحصول على نقطة على أرضه أمام نابولي في نهاية الأسبوع الماضي. يظل لوكا جوتي مسؤولاً عن النادي على أساس مؤقت.

لم يتغلب أودينيزي على السيدة العجوز منذ أغسطس 2015 ، على الرغم من خسارته كل من آخر أربعة اجتماعات في الدوري الإيطالي بين الجانبين ، بما في ذلك هزيمة 4-1 في المباراة المواجهة الأخيرة لن يتمكن ساري من دعوة إما خوان كوادرادو أو ميرالم بيجانيك في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

تشيزني دانيلو ، بونوتشي ، دي ليغ ،ساندرو ؛ماتويدي ،بينتانكور ،رابيو؛ بيناستشو رونالدو ، هيجوين.

تشكيلة اودينيزي المتوقعة:

موسو. مايو، ايكو، بيوك؛أفست ،دي بول،ماندراجورا، فوفانا، لارسن؛ لازانيا، أوكاكا.
اكتبلنا تعليق