مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم 22-12-2019 كأس السوبر الايطالي

juventus-vs-ss-lazio
من المقرر أن يلعب بطل إيطاليا الدائم مع الفائز بكأس الايطالي ومتنافس مع سكوديتو ، لاتسيو ، يوم الأحد ستقام بطولة كأس ايطاليا في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي على الرغم من أن هذه الكأس مساء الأحد وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات كأس ايطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على كأس ايطاليا.

يوفنتوس لديه 2.82 هدفا في المتوسط ​​في مبارياتهم في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، حيث سجل 1.82 هدفا في المباراة الواحدة ، وسجل هدفا لكل مباراة. أكثر من 70 في المئة من مباريات الدوري لديهم نعم خديرا و كيليني بالتأكيد مصابان بجروح ، هناك شكوك حول شتشيزني دخل فريق سيمون إنزاجي في هذه المباراة على خلفية فوز رائع ضد كالياري. سجل لويس ألبرتو وفيليب كايسيدو هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لتضمن الفوز الثامن على التوالي لصالح لاتسيو.

يوفنتوس هي واحدة من أكثر فرق الدوري الإيطالي شغالة مع 3.38 هدف في ألعابهم. إنهم يحققون 2.38 هدفًا لكل نوبة بينما يتنازلون عن هدف واحد في المقابل. تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في 81 بالمائة من مباريات الدوري ستقام بطولة كأس السوبر الإيطالية يوم الأحد وستُقام المباراة في المملكة العربية السعودية على ملعب جامعة الملك سعود ، مما يمنح اللاعبين شيئًا آخر للتفكير فيه.

سقط يوفنتوس على قمة دوري الدرجة الأولى الايطالي قبل أسبوعين عندما حصلوا على نقطة واحدة من مباراتين ، مع هزيمتهم الأولى هذا الموسم ضد لاتسيو. لقد كان ذلك جزءًا من هذه الجولة الهائلة التي لعبها لاتسيو ، لقد أتوا إلى هنا على خلفية ثمانية انتصارات متتالية في الدوري في فترة كانت رائعة بالنسبة لهم. إن الطريقة التي يلعبون بها الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي تجعلك تعتقد أنهم قادرون على التغلب على أي شخص ، وبالنظر إلى أنهم هزموا يوفنتوس بالفعل هذا الشهر.

ستكون هناك ألعاب نارية عندما يواجه يوفنتوس ولاتسيو بعضهما البعض على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في كأس السوبر الإيطالية. لقد حقق بيانكونيري نجاحًا كبيرًا في التغلب على ميلانو في بطولة كأس ايطاليا لعام 2018 ، مما يعني أنهم متحمسون للدفاع عن الكأس. يكافح رجال موريزيو ساري لإيجاد أفضل أشكالهم في النصف الأول من الموسم ، لكنهم ما زالوا يعتبرون المرشحين للفوز بمباراة الأحد.

سيكون كريستيانو رونالدو ، الذي سجل هدفين في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-1 على أودينيزي في مطلع الأسبوع ، هو الرجل الذي سيراقب فريق موريزيو ساري. من المرجح أن تتمسك قوات سيمون إنزاجي بأسلوب اللعب المهاجم. لذلك ، نعتقد أنه يمكن للباحثين أن يجدوا قيمة في دعم الفريقين للتسجيل. عندما التقى الفريقان في كأس السوبر الإيطالية 2017 فاز لاتسيو على يوفنتوس 3-2 على ملعب أوليمبيكو.

يستعد يوفنتوس حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ليحقق جيانلويجي بوفون دائم الخضرة في مرمى الفريق مرة أخرى بسبب استمرار مشاكل فيوجيتش سزيسني على الرغم من امتلاكهم الخبرة الإيطالية في مرماه ، إلا أنهما سيغيبان عن المخضرمين جورجيو شيليني وسامي خضيرة اللذين يعانيان من إصابات طويلة في الركبةفي هذه الأثناء، سيغيب لاتسيو بطل كأس كوبا إيطاليا.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة: بوفون،دانيلو، ديميرال، بونوتشي، ساندرو؛ بيناتش، ماتويدي، رامسي؛ ديبالا، رونالدو، هيجوين.

تشكيلة لاتسيو المتوقعة: ستوركشا،فيليبي وأكربي ورادو، لوذار، مولوفيتش، لوكاس، لويس البرت، لوتشي؛ كوريا.
اكتبلنا تعليق