مشاهدة مباراة برشلونة وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت كورة 10-12-2019 دوري أبطال أوروبا

internazionale-vs-barcelona
يتطلع إنتر ميلان إلى الانضمام إلى برشلونة في المرحلة 16 الأخيرة من دوري أبطال أوروبا عندما يخوض الفريقان حملتهما في المجموعة السادسة بمباراة في إيطاليا ليل الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق انتر ميلان للفوز للتأهل للدوري القادم من دوري أبطال أوروبا .

لقد حجز برشلونة بالفعل مكانه في جولة خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة ، لكن إنتر يقاتل بوروسيا دورتموند للحصول على المركز الثاني في التصفيات مهمة إنتر هي في الواقع بسيطة للغاية ؛ الفوز وسيتم ضمان مكان في جولة خروج المغلوب من المنافسة. يمكن أن يخسر فريق أنطونيو كونتي أيضًا ويستمر في التقدم شريطة أن لا يلتقي دورتموند بالتعادل أو الأفضل ضد سلافيا براغ في المباراة الأخرى بالمجموعة.

كل من إنتر و دورتموند لديهما سبع نقاط لإظهارها من المباريات الخمس ، لكن الفريق الإيطالي يحتل المركز الثاني على التوالي ، مما يعني أن دورتموند سوف يضطر إلى الاعتماد على برشلونة في الحصول على نتيجة إذا أراد عملاق البوندسليجا التسلل إلى المرحلة 16 الأخيرة من البطولة التقط إنتر تعادلاً 1-1 عندما رحب الأخير ببرشلونة إلى سان سيرو خلال مراحل المجموعات في منافسة 2018-19.

فاز فريق كونتي على دورتموند على أرضه وسلافيا براغ خارج أرضه في دور المجموعات هذا الموسم ، لكنهم خسروا 2-1 أمام برشلونة في بداية أكتوبر وخسروا 3-2 أمام دورتموند الشهر الماضي وفاز العمالقة الإيطاليون بمباراتين فقط من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

لم يتمكن فريق ميلانو من التغلب على روما ليل الجمعة ، حيث تعادلوا بدون أهداف ، لكن بداية رائعة لمباراتهم في دوري الدرجة الأولى 2019-2020 تركتهم في صدارة الترتيب ، بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب وشكّل روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز شراكة مثيرة للإعجاب في الثلث الأخير من هذا المجال ، ومن المؤكد أن كلا اللاعبين سيحتاجان لأن يكونا في أفضل حالاتهما إذا أراد المضيفان تحقيق نتيجة إيجابية يوم الثلاثاء.

لم يخسر فريق انتر ميلان في آخر تسع مباريات من معارضة الدوري الإسباني على أرضه ، رغم أنه سجل ثلاثة انتصارات فقط خلال تلك الجولة. قد تكون هناك نقطة كافية لحجز مكانهم في الجولة التالية ، لكن مع توقع أن ينتصر دورتموند على أرض الوطن في المباراة الأخرى ، قد يضطر الإنتر للفوز على برشلونة لتحقيق دور الـ 16 لا يوجد ضغط على برشلونة الذي يتجه إلى منافسة يوم الثلاثاء.

سيحقق برشلونة بالفعل ربحاً في ست مباريات في هذه المباراة بعد أن استمر في تشكيلته الجيدة بفوزه 5-2 على أرضه أمام مايوركا ليلة السبت. سجل ليونيل ميسي ثلاثية أخرى للأبطال الحاصلين على لقب الدوري الأسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد بفارق الأهداف لم يظهر العمالقة الكتالونيين دائمًا أفضل حالاتهم هذا الموسم ، لكن يبدو أن ميسي عاد إلى أفضل حالاته بعد التغلب على بعض مشاكل الإصابة في وقت سابق من الموسم . تمكن الأرجنتيني الدولي ، الذي توج بلقب الكرة الذهبية لعام 2019 الأسبوع الماضي.

لم يفشل برشلونة في التأهل لجولة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2000-2001 ، في حين وصل إلى المرحلة 16 الأخيرة أو أفضل في كل من حملاته الـ 16 الأخيرة. في المجموع ، فاز النادي بهذه المسابقة في خمس مناسبات ، مع نجاحه الأخير في عام 2015 برشلونة لديه سجل مختلط بعيدا عن دوري الدرجة الاولى الايطالي المعارضة ، والفوز ستة ، تعادل 11 وفقدان سبع من 24 مباراة.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة: هاندانوفيتش. غودين ، دي فريج ، سكرينيار ؛ بيراغي، فاليرو، بروزوفيتش، فيتشينو، كاندريفا؛ مارتينيز ، لوكاكو.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:تير ستيجن روبرتو ، أمتيتي ، لينجليت ، فيربو ؛ دي جونغ ، فيدال ، راكيتيتش ؛ بيريز ، ميسي ، جريزمان.
اكتبلنا تعليق