مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبال بث مباشر اليوم 1-12-2019 الدوري الإيطالي

انتر ميلان وسبال
يواجه نادي إنتر ميلان نظيره فريق سبال في اطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى النيرازوري للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

لم يتم التغلب على إنتر ميلان إلا مرة واحدة هذا الموسم ، وكان ذلك من قبل يوفنتس المتصدر وتعادل سبال مع ثلاثة من آخر خمس مباريات لكنه ما زال يكافح من أجل الفوز وهدف تسجيل مشكلة بالنسبة لسبال، لديهم فقط هدفين من آخر ست مباريات ويطارد إنتر ميلان صاحب المركز الثاني يوفنتوس المتصدر في سباق لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وحتى الآن يبدو الأمر كما لو أن هذا قد يتراجع. لقد كان إنتر جيدًا للغاية ، وفي الأسبوع الماضي عادوا من الاستراحة الدولية بعد فوزهم خارج أرضه على تورينو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

إنهم يعودون إلى بلادهم لهذا المكان ومع وصول زوارهم إلى هنا في شكل هابط وفي منطقة الهبوط ، هناك فرصة كبيرة لأن يتحول هذا إلى ظهر سهل للغاية بالنسبة للإنتر لأنهم يتطلعون إلى مواصلة بدايتهم القوية سبال متجه نحو أسفل الجدول ، وكان لديهم مشكلة حقيقية في تسجيل الأهداف هذا الموسم. لديهم فقط هدفين من آخر ست مباريات.

قد ينتهي هذا الأمر إلى كونه صراعًا من جانب واحد ، حيث يخوض الفريق المضيف سلطته للفوز بهذه اللعبة بشكل مريح. هذا هو بالضبط ما ندعمه لكي يحدث أيضًا ، نحن ندعم إنتر ميلان على خط عائق -2 حيث تبدو قيمة جيدة ، وستكون نفس النتيجة التي حصلنا عليها في نهاية الأسبوع الماضي كافية لمنحنا رهانًا رابحًا.

حقق أنطونيو كونتي بالفعل تاريخًا مع إنتر ميلان هذا الموسم ، لكن فريقه ما زال يثير الإعجاب. بعد فوز كبير آخر في أوروبا في منتصف الأسبوع ، سيواجهون سبال يوم الأحد بهدف إضافة إلى شكل الدوري العظيم. يتطلع إنتر للفوز بـ 12 من أول 14 مباراة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه ، في حين يلتقي فريق سبال الذي يبدو غير سعيد في الوقت الحالي.

المضيفين لديهم سجل جيد ضد سبال للمحافظة عليه. لم يخسر إنتر في آخر 14 مباراة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد سبال ، وفاز في 11 مباراة وتعادل ثلاث مرات. إنها أيضًا رائعة بشكل عام ، حيث حققت 11 انتصارًا في 13 هذا الموسم. يدخل النيرازوري إلى هذه المباراة بعد فوزه بخمسة من آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى ، بينما يلتقي مع فريق سبال الذي لديه أسوأ سجل في الدوري.

سجل المهاجم روميلو لوكاكو 10 أهداف في الدوري حتى الآن ، أكثر من ثلاثة فرق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، بما في ذلك سبال (ثمانية). أنتج هدفا ومساعدا لا يصدق في الفوز على سلافيا براغ في منتصف الأسبوع ، في حين أن شكله في الدوري كان لا يصدق في الأسابيع الأخيرة. سجل البلجيكي سبع مرات في آخر ست مباريات له في دوري الدرجة الأولى ، لذلك نحن ندعمه ليحقق هدفًا على أرضه أمام أحد أضعف الفرق في القسم.
اكتبلنا تعليق