مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين بث مباشر اليوم 21-12-2019 الدوري الالماني

hertha-berlin-vs-monchengladbach
هيرتا برلين لم تتذوق سوى النجاح في مباراتيها الأخيرتين. ومع ذلك ، مع رغبة بوروسيا مونشنغلادباخ في الاحتفاظ بالمركز الأول ، يبدو أن المضيفين يستعدون لمجموعة صعبة من تسعين دقيقة في نهاية هذا الأسبوع في الدوري الألماني وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الألماني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدوول ترتيب الدوري الألماني.

بدأت هرتا برلين أخيرًا في إظهار وعدها في l,sli المحلي شهد آخر اشتباك على الطريق لهم إنزال باير ليفركوزن بنتيجة 1-0 ضيقة ، وقبل ذلك حصل على أفضل فرايبورغ في المنزل من نفس بطاقة النتائج مهما كان الأمر ، فقد احتل الفريق المضيف الصدارة خمس مرات فقط هذا الموسم ، ويحتل الآن المركز الثالث عشر على السلم ، أربع نقاط خجولة من السقوط في منطقة الهبوط من ناحية أخرى ، سيقوم بوروسيا مونشنغلادباخ بالرحلة إلى أوليمبياستاديون على خلفية فوزه على مضيفه بادربورن 2-0.

علاوة على ذلك ، فقد كان هرتا برلين غير منظم على أرض الوطن هذا المصطلح. لقد حصلوا على حقوق المفاخرة مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات هنا. وحصل على ما لا يزيد عن ثلاث نقاط من اثني عشر محتملاًتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هزيمتين من أصل أربعة هزائم للمضيفين هنا ، قد واجهت الأطراف التي تقام في المراكز الخمسة الأولى. بالنظر إلى أن بوروسيا مونشنغلادباخ لم يخطئ في الحصول على الفوز في زيارتهم الأخيرة هنا أيضًا ، فإن هرتا برلين هو المستضعف الذي سيحتل صدارة هذا الأسبوع.

يسافر بوروسيا مونشنغلادباخ إلى برلين للمشاركة في مباراة الجولة 17 يوم السبت على أمل أن يتمكنوا من التخلص من الشعور بخيبة الأمل الكبيرة التي شوهدت الأسبوع الماضي مع استمرار جدول أعمالهم المزدحم ، بعد أيام فقط من استضافة بادربورن في منتصف الأسبوع. لقد تراجعوا عن الصدارة إلى لايبزيج لكن عليهم أن يرتدوا بسرعة ، حيث لا تزال هناك ثلاث جهات تتنفس أعناقهم.

أنهى هرتا برلين أخيرًا سلسلة من خمس مباريات متتالية بدون أهداف ، حيث فاز على فرايبورغ (1-0) يوم السبت ، لكن أمامه مهمة صعبة للغاية حيث يتطلعون إلى البناء على الشاشة ، والسفر إلى ليفركوزن واستضافة مونشنغلادباخ في أواخر عام 2019. تسجيل الأهداف بانتظام ولكن يمكن أن يفتخر بالكاد مثل هذا الاستقرار في الظهر ، الأمر الذي سيكون مصدر قلق نجحت السيدة العجوز في التغلب على 17 هدفًا وكانت الشباك النظيفة التي تم الاحتفاظ بها ضد فرايبورغ هي الأولى من بين ثماني مباريات خارج المنزل في المسابقات ، والتي ستظل حقيقة مثيرة للقلق.

تغلب بوروسيا موغلادباخ على بادربورن متذيل الترتيب 2-0 في آخر مباراة له في الدوري ، مع بقاء الفريق في المركز الثاني في الترتيب ، بفارق أربع نقاط عن بايرن ميونيخ المرصع بالنجوم. يهدف إلى إعطاء المشجعين سببًا آخر للاحتفال ، ونحن إيجابيون في أنهم سيحققون النصر على هرتا أيضًا. سجل الحسن بلا هدفه الخامس هذا الموسم في الفوز 2-0 على بادربورن ، وهذا يعني أن المدافعين عن المعارضة يجب أن يكونوا عليه.
اكتبلنا تعليق