مشاهدة مباراة روما وهيلاس فيرونا بث مباشر 01-12-2019 الدوري الايطالي

hellas-verona-fc-vs-as-roma
يواجه نادي روما في نهاية هذا الأسبوع ، نطيره هيلاس فيرونا يوم الأحد في اطار منافسات الدوري الإيطال الممتاز وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى روما للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

انتقل فريق روما إلى المركز الثامن على سلم دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد فوزه 1-0 على فيورنتينا من فينتشنزو مونتيلا فريق إيفان يوريك في حالة جيدة في الوقت الحالي ، حيث فاز بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري لا يزال لديهم ثاني أضعف دفاع في الدوري برصيد 11 هدفا. على الرغم من أنها فازت فقط على فرق ذات تصنيف مماثل حتى الآن ، إلا أن أداء فيرونا كان جيدًا ضد أمثال نابولي ويوفنتوس وإنتر ، وسيأخذ روما هذا الأمر في الاعتبار عند قيامهم برحلة إلى مارك أنتونيو بنتيجودي في نهاية هذا الأسبوع.

اختار هيلاس فيرونا 9 نقاط من 7 مباريات على أرضه. يبلغ متوسط ​​الأهداف 0.88 لكل لعبة ، بينما يسمح بـ 0.57 وارتدت روما من الهزيمة المخيبة للآمال على إنيو تارديني بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بريشيا وتمتّع فريق باولو فونسيكا بأكثر من 60٪ من امتلاك الكرة وخلق 11 فرصة لتسجيل الأهداف ضد فريق فيرونا المتعثر.

يحتل نادي العاصمة حاليًا المركز الخامس في الترتيب في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، مرتبط بسردينيا صاحب المركز الرابع. سيتطلعون للحصول على 4 W على الطريق يوم الأحد استعاد فريق من العاصمة معظم لاعبيه المصابين وأصبح بعض اللاعبين يلعبون بشكل رائع في الوقت الحالي. لكن بدون زانيولو في الفريق ، لن أخترهم للفوز بدلاً من ذلك وجدت فيرونا ظهر الشباك في مواجهة أفضل الفرق هذا الموسم.

في هذه المباراة ، يمكن أن يحصل روما على هدفين في هذه المباراة ضد هيلاس فيرونا ، الذي يمكن أن يكافح من أجل تسجيل أنفسهم. نعتقد أنه سيكون انتصارا لائق 0-2 لروما في نهاية هذا واحد. قم بالتمرير لأسفل للاطلاع على جميع توقعاتنا واستطلاعاتنا وإحصائياتنا عن مباراة روما وهيلاس فيرونا إلى جانب أحدث احتمالات المباراة.

ارتدت روما من الهزيمة المخيبة للآمال على إنيو تارديني بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بريشيا. تمتّع فريق باولو فونسيكا بأكثر من 60٪ من امتلاك الكرة وخلق 11 فرصة لتسجيل الأهداف ويحتل روماحاليًا المركز الخامس في الترتيب في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، مرتبط بسردينيا صاحب المركز الرابع ويتمتع فريق اي اس روما بسجل 3-2-1 في رحلاتها هذا الموسم ، حيث سجلت 1.33 هدفًا لكل لعبة أثناء الشحن ، وفقًا لمعاييرها ، 0.67 هدفًا رائعًا لكل جولة.

استعاد فريق من العاصمة معظم لاعبيه المصابين وأصبح بعض اللاعبين يلعبون بشكل رائع في الوقت الحالي. لكن بدون زانيولو في الفريق ، لن أخترهم للفوز. بدلاً من ذلك ، سأذهب نعم. وجدت فيرونا ظهر الشباك في مواجهة أفضل الفرق هذا الموسم.

تشكيلة نادي اي اس روما المتوقعة : باو لوبيز ؛ سبينازولا ، سمالينج ، مانشيني ، كولاروف ؛ ديوارا ، فيريتوت ؛ تحت، بيليجريني، كلويفرت؛ دزيكو.
اكتبلنا تعليق