مشاهدة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الايطالي

fiorentina-vs-internazionale
يسعى إنتر ميلان إلى الارتداد من خيبة أمله في دوري أبطال أوروبا عندما يعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خارج أرضه أمام فيورنتينا مساء الأحد وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي .

يتصدر فريق أنطونيو كونتي حاليًا صدارة الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة ، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر بعد أن جمع 16 نقطة فقط من 15 مباراة في الدوري خلال موسم 2019-20 ستنخفض موسم 2018-19 كموسم مخيب للآمال للغاية بالنسبة لفريق فيورنتينا بعد أن احتل المركز السادس عشر. لم يكن منذ 2011-12 أنها سجلت نهاية النصف السفلي في دوري الدرجة الاولى الايطالي.

لم يكن هناك الكثير مما يوحي بأن الفيولا قادرة على الدفع إلى مكان أوروبي في هذا المصطلح ، على الرغم من أن 16 نقطة قد تركتهم في المركز الثالث عشر على الطاولة. لقد فاز فقط بأربعة من أصل 15 مباراة في الدوري هذا الفصل ويحتل المركز الخامس بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط سيكون فيورنتينا بلا شك أعذب الفريقين المتجهين إلى مسابقة نهاية هذا الأسبوع ، حيث كان إنتر يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع.

خسر فريق فينتشنزو مونتيلا كل واحد من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى ، منذ أن حصل على نقطة ضد بارما في بداية نوفمبر. لقد فازوا بالفعل مرة واحدة فقط في الدوري منذ بداية شهر أكتوبر ، في الوقت نفسه ، يتعلق الأمر بالانتقال إلى الصدام مع فريق كونتي ما هو أكثر من ذلك ، لم يفز فيورنتينا بأي من مباريات الدوري الإيطالي الأربعة الأخيرة بين الفريقين ، على الرغم من أن المباراة المقابلة خلال حملة 2018-19 انتهت بالتعادل 3-3.

كان إنتر ممتازًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، حيث فاز بـ 12 وخسر مباراة واحدة فقط من 15 مباراة ليحتل صدارة المجموعة ، بفارق نقطتين عن بطل الدوري يوفنتوس في نفس عدد المباريات فاز عمالقة ميلانو بستة وتعادلوا في آخر ثماني مباريات في الدوري لكنهم تعادلوا بدون أهداف مع روما في نهاية الأسبوع الماضي. لم يستطع يوفنتوس الاستفادة من النقاط المتساقطة ، حيث عانى فريق موريزيو ساري من خسارة 3-1 أمام لاتسيو.

على الصعيد المحلي ، لم يصب إنتر في خطأ في الأسابيع الأخيرة ، لكن النادي شهد انتهاء رحلة دوري أبطال أوروبا لعام 2019-20 مساء يوم الثلاثاء في الواقع ، فإن الهزيمة 2-1 على أرضه أمام برشلونة تعني أنهم سقطوا في دوري أوروبا بدلاً من التقدم إلى الدور 16 من دوري أبطال أوروبا ، مع انضمام بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في مرحلة خروج المغلوب.

تشكيلة فيورنتينا المتوقعة:

دورتي ، كاسيريس ، تشيشيني ، ميلينكوفيتش ؛ دالبرت ، كاستروفيلي ، باديليج ، بولغار ، ليرولا ؛ تشيسا ، فلاهوفيتش.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة:

هاندانوفيتش. سكرينار، دي فريج ، غودين ؛ بيراغي، فاليرو، بروفزوفيتش، فيتشينو، كاندريفا؛ مارتينيز ، لوكاكو.
اكتبلنا تعليق