مشاهدة مباراة نواذيبو والمصري البورسعيدي بث مباشر 01-12-2019 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

f.c.-nouadhibou-vs-el-masry-club
يسافر فريق المصري البورسعيدي رحلة طويلة إلى موريتانيا من أجل خوض مباراة قوية أمام نظيره اف سي نواذيبو في مستهل مشوار دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية على الملعب الرئيسي لنواديبو ، وتتابعونها عبر موقع يلا شوت كورة.

توقيت مباراة بيراميدز ضد نواذيبو الموريتاني والقنوات الناقلة:

وينزل المصري البورسعيدي ضيفا على نواذيبو الموريتاني الذي سيكون على موعد مع التاريخ نظرا للمشاركة الأولى في دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي تتابعونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين.

وتبدأ الجولة الافتتاحية للمصري البورسعيدي بقيادة مدربه المميز إيهاب جلال حيث يأمل في استعادة أمجاد المدينة الباسلة خاصة أن الفريق يقدم مستويات مذهلة في النسخة الحالية بداية من الأدوار التمهيدية وحتى دور المجموعات.

التشكيلة المتوقعة للمصري البورسعيدي أمام نواذيبو:

حراسة المرمى أحمد مسعود.

في خط الدفاع : كريم العراقي - أحمد شوشة - سعيد سيمبوريا - بهاء مجدي.

في خط الوسط : فريد شوقي - ايزي ايمكا - حسان علي عمر كمال عبد الواحد.

في خط الهجوم : أحمد جمعة - محمود وادي.

المفاجأة التي تبدو سعيدة لفريق المصري البورسعيدي تأتي في وجود مجموعة متجانسة تلعب مع بعضها البعض لفترة طويلة تحت قيادة إيهاب جلال وظهر منهم العديد من النجوم بقوة كبيرة، وهناك أسماء تألقت بشكل لافت حتى لاقت إشادة المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري الذي قرر استدعاء أحمد جمعة إلى القائمة التي خاضت مواجهتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون.

كما أن الظهير الأيمن كريم العراقي عائد لتوه من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتي أقيمت بالقاهرة وتوجت بها مصر للمرة الأولى في تاريخها بعد أن حجزت مقعدها في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.
اكتبلنا تعليق