مشاهدة مباراة المصري وبيراميدز بث مباشر اليوم 29-12-2019 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة المصري وبيراميدز بث مباشر
تنتظر جماهير الكرة في مصر معركة كبيرة مشاهدة مباراة المصري وبيراميدز بث مباشر في عالم الساحرة المستديرة بين المصري البورسعيدي وضيفه بيراميدز اف سي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها على ملعب الجيش بالسويس ، من خلال موقع يلا شوت كورة.

القمة ستكون مصرية لكنها بصبغة إفريقية، حيث يلتقي المصري وبيراميدز في قمة مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في مجموعة يتواجد بها أيضا كل من نواذيبو اف سي الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري، لكن فارق الإمكانيات والمستويات الفنية يصب بكل تأكيد في صالح أبناء بورسعيد ونادي بيراميدز والذي ظهر في السنوات القليلة الماضية كقوة كبيرة في عالم كرة القدم المصرية.

استهل المصري البورسعيدي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال مشواره بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية بالفوز خارج قواعده على حساب نواذيبو اف سي الموريتاني بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يعود وينتصر على ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري في الجولة الثانية برباعية مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة للمصري أمام بيراميدز:

حراسة المرمي: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي – أحمد شوشة – إسلام أبو سليمة – عمر كمال

خط الوسط الدفاعي: فريد شوقي- إيزي إيميكا – سعيدو سنبوري

خط الوسط الهجومي : إسلام عطية – حسن علي

خط الهجوم: الفلسطيني محمود وادي

أما بيراميدز فقد تمكنوا من تسجيل انتصارين أيضا في الجولتين الماضيتين من دور المجموعات، بدأها أمام إينوجو رينجرز في نيجيريا والفوز بثلاثة أهداف لهدف، ثم الانتصار العريض على نواذيبو الموريتاني بستة أهداف نظيفة في ملعب الدفاع الجوي.

التشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام المصري:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رجب بكار، عبدالله بكري، علي جبر، أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: عماد نبيل "دونجا"، محمد فتحي، عمر جابر.

خط الهجوم: محمد فاروق، إسلام عيسى، إيريك تراوري.

توقيت مباراة المصري وبيراميدز اليوم:

يتقابل نادي المصري مع نظيره بيراميدز على ملعب الجيش بالسويس في تحد جديد لكليهما في الكونفيدرالية الإفريقية والتي يحمل لقبها فريق مصري أيضا وهو نادي الزمالك، حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، ويمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 ولم تحدد مجموعة قنوات Bein Sports معلق اللقاء حتى الآن.

من الأمور الهامة الملاحظ تواجدها في فريق إيهاب جلال هو تلقي العديد من الأهداف بسهولة، فرغم القوة الهجومية التي يتمتع بها أبناء بورسعيد إلا أنهم يعانون من كثرة الأخطاء الدفاعية القاتلة والتي تكلفهم المزيد من الأهداف.

إدارة فنية جديدة تقود بيراميدز

الضيوف وهم نادي بيراميدز اف سي سيدخلون لقاء الأول تحت القيادة الفنية للمدرب أنتي تشاشيتش الجديد، والذي جاء عقب رحيل الفرنسي سيباستيان ديسابر، لتكون مباراة المصري هي المحطة الأولى له في مسيرته مع الفريق المصري في التجربة الجديدة.

ويأمل فريق المصري البورسعيدي في تخطي عقبة بيراميدز من أجل تصدر المجموعة ووضع قدم في دور الثمانية ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته تحت القيادة الفنية للمدير الفني المميز إيهاب جلال، والذي نجح في تحقيق انتصارين في بداية دور المجموعات يحتل بهم نفس رصيد بيراميدز لكن الأخير يتقدم في الترتيب بفارق الأهداف.

ويتواجد العديد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم المصرية بالفريقين، كالنجم السابق للأهلي عبد الله السعيد ، وإسلام عيسى وأحمد الشناوي وغيرهم الكثير الأمر الذي يجعلنا على موعد مع المتعة ومشاهدة مباراة قوية.
اكتبلنا تعليق