مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 21-12-2019 الدوري المصري

el-masry-club-vs-pyramids-fc
يصطدم نادي المصري البورسعيدي بنظيره بيراميدز في قمة كبيرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، على ستاد السويس الجديد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

موعد مباراة المصري وبيراميدز اليوم في الدوري:

المباراة القوية بين بيراميدز والمصري البورسعيدي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، وهو نفس التوقيت أصدقائي المشاهدين في طرابلس ودمشق والقدس الشريف ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والدوحة وموسكو والكويت وبغداد وصنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء بدون تقطيع عبر قناة أون سبورت On Sport HD.

ومنحت إدارة بيراميدز الضوء الأخضر لنجم الأهلي السابق، عبد العزيز عبد الشافي لإدارة الفريق بشكل مؤقت خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر، مع الوضع في الاعتبار أنه سيكون مؤقتا حتى يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد، مع التعاقد مع مدافع الزمالك السابق، محمود فتح الله ليكون مدربا مساعدا لـ"زيزو".

اللقاء سيتجدد هذا الموسم 4 مرات بين الفريقين، وربما يكون هناك لقاء خامس في كأس مصر إن وضعتهم القرعة في الطريق، فهما في مجموعة واحدة بالكونفيدرالية الإفريقية ومن المقرر أن تجمعهما مواجهة صعبة يوم 29 ديسمبر الجاري بالجولة الثالثة من البطولة الإفريقية .

القوة الكبيرة في الفريقين تجعلنا ننتظر مباراة كبيرة ومثيرة على كل الأصعدة واسم المدربين أيضا تمنحنا الثقة في مشاهدة واحدة من أمتع المباريات خاصة أن موقف الفريقين متشابهان للغاية، فبيراميدز أيضا خسر في آخر مواجهتين بالدوري أمام الزمالك بثنائية نظيفة من توقيع مصطفى محمد ومحمود علاء ، وخسارة ثانية أمام الجونة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين، وهي النتيجة التي أطاحت بالفرنسي ديسابر.

وفي أول جلسة جمعة عبد العزيز عبد الشافي بلاعبي بيراميدز أكد أن العدالة هي شعاره في الفترة المقبلة حتى يتم تعيين مدير فني جديد، خاصة أن عدد من النجوم كانوا غاضبين من ديسابر بسبب الجلوس على الدكة ، وعدم الدفع بهم في حين أن هناك أسماء كانت بعيدة من الأساس عن قائمة الفريق ومنهم على سبيل المثال المهاجم أحمد علي وأحمد حمودي.
اكتبلنا تعليق