مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وإينوجو رينجرز بث مباشر يلا شوت كورة 08-12-2019 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

el-masry-club-vs-enugu-rangers
ملعب الجيش بالسويس سيكون في أبهى حلله من أجل استقبال مباراة قوية بين المصري البورسعيدي ونظيره إينوجو رينجرز النيجيري في السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

واستهل المصري البورسعيدي مشواره ببطولة الكونفيدرالية بدور المجموعات بالفوز خارج قواعده على حساب نواذيبو اف سي الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز للفريق البورسعيدي كل من أوستين أموتو "هدفين"، والظهير الأيمن المميز للمنتخب الأوليمبي كريم العراقي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويحاول نادي المصري استغلال تعثر الفريق النيجيري إينوجو رينجرز في الجولة الافتتاحية على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق مصري آخر وهو بيراميدز اف سي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد إيهاب جلال المدير الفني للمصري على مجموعة من لاعبيه المميزين سواء في خط الوسط أو الهجوم ومنهم الفلسطيني محمود وادي والمهاجم أحمد جمعة وكريم العراقي القادم من مغامرة إفريقية مع منتخب مصر الأوليمبي توج خلالها ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية والتي أقيمت بمصر خلال شهر نوفمبر الماضي.

ويقابل فريق المصري البورسعيدي نظيره إينوجو رينجرز النيجيري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق ، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد إينوجو رينجرز النيجيري اليوم:

يلتقي نادي المصري أمام بطل نيجيريا من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 والتي تقوم بالوصف والتحليل قبل انطلاقها من خلال استوديو تحليلي يبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف، كما أن محمد فوزي سيكون معلقا على أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع للمصري اليوم:

حراسة المرمي: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي – أحمد شوشة – إسلام أبو سليمة – عمر كمال

في خط الوسط: فريد شوقي- إيزي إيميكا – سعيدو سنبوري - إسلام عطية – حسن علي

خط الهجوم: محمود وادي
اكتبلنا تعليق