مشاهدة مباراة كلوب بروج وريال مدريد بث مباشر يلا شوت كورة 11-12-2019 دوري أبطال أوروبا

club-brugge-kv-vs-real-madrid
يتطلع ريال مدريد إلى إنهاء مراحل المجموعات بدوري الأبطال على ارتفاع عندما يلتقي كلوب بروج في بلجيكا مساء الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

تأهل رجال زين الدين زيدان بالفعل لمرحلة خروج المغلوب في المركز الثاني ، في حين يبدو بروج مستعدًا للانزلاق إلى دوري أوروبا عن طريق المركز الثالث منذ البداية ، كان بروج يعرف أن التأهل من مجموعة تحتوي على باريس سان جيرمان ومدريد كانت مهمة مستحيلة في الأساس كما هو متوقع ، لن تقدم بروج أكثر من ذلك في هذه المنافسة ، ولكن يمكنها أن تدعي أنها أنتجت عروضًا تنافسية بحق ضد العملاقين.

في الواقع ، بصرف النظر عن الهزيمة 5-0 على أرضه أمام باريس سان جيرمان ، دفع فريق بروج الشاب خصومه إلى السلك ، مدعيا تعادلا 2-2 على ملعب برنابيو في مباراة كان سيفوز بها إذا لم يستغل كاسيميرو هدف التعادل في اللحظة الأخيرة. إن حصولهم على نقطة من الثنائي المذكور أعلاه يمثل الفرق الوحيد بين الفريق البلجيكي و جالطا سراي ، الذين يتطلعون إلى إنهاء هذه المجموعة برصيد نقطتين - كلاهما قادمين من تعادل بروج.

إن المطالبة بالانتصار على أرض الواقع على عمالقة الدوري الأسباني ستكون بمثابة مكافأة مناسبة لكيفية قيام بروج بإجراء هذه المسابقة بعد موسم 2018-19 كارثي ، تظهر لوس بلانكوس علامات على العودة إلى صفوفهم القديمة تحت قيادة زيدان ، الذي عاد إلى النادي في مارس ولم يخسر الجانب الإسباني في تسع مباريات في جميع المسابقات ويتساوى في النقاط مع برشلونة المتصدر في الدوري الأسباني ، ويبدو أنه يتأهب.

ومع ذلك ، لا يزال هناك سؤال حول مدى فعالية فريق مدريد هذا ، تحت قيادة زيدان ، في أوروبا بعد صدمة هذه الهزيمة 4-1 أمام أياكس في وقت سابق من هذا العام على سبيل المثال ، يمكن اعتبار السحوبات على أرض الواقع مع بروج.و باريس كدليل على أن ريال لا يتباهى بنفس الذكاء الأساسي الذي قادهم إلى ثلاثة ألقاب أوروبية متتالية بين عامي 2016 و 2018.

سيعرف زيدان أنه على الرغم من أن اللقاء مع بروج.هي لعبة لا معنى لها بشكل أساسي ، فإن أداء ريال في يوم الأربعاء يمكن أن يحدد مدى أدائهم في خروج المغلوب عندما يتحول فبراير سيغيب كريبين دياتا وكلينتون ماتا عن مباراة بروج بعد طرد الطائفتين وسط احتفالات عقب تسجيل هدف التعادل في اللحظة الأخيرة ضد غلطة سراي أما ريال مدريد ، من ناحية أخرى ، فيبدو أنه بدون إيدن هازارد ، الذي أصيب بإصابة في الكاحل أمام باريس سان جيرمان ، بينما من المتوقع أن يعود جيمس رودريجيز وماركو أسينسيو في العام الجديد.

تشكيلة بروج المتوقعة :

مينوليه ، كوسونو ، ميشيل ، ديلي ، ريكا ؛ الفاريز. ريتس ، فاناكين ، شريفرز ، بونافينتشر ؛ اوكيريكي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كورتوا. ميليتاو ، فاراني ، راموس ، ميندي ؛ كاسيمرو، فالفيردي، موريدتش؛ رودريغو ، بنزيما ، فينيسيوس.
اكتبلنا تعليق