مشاهدة مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري الانجليزي

burnley-fc-vs-manchester-united
يوم من أيام البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي ومنه ستكون مباراة قوية بين مانشستر يونايتد ونظيره بيرنلي ضمن فاعليات الجولة العشرين من مسابقة البريمير ليج ، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب تيرف مور.

ما أجملها من عودة واستفاقة للشياطين الحمر في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعد أن تلقوا هدفا مبكرا في شباكهم من قبل نيوكاسل يونايتد، إلا أن أبناء المدرب جونار أولي سولسكاير عادوا في النتيجة سريعا بتسجيلهم رباعية ليحولوا الهزيمة إلى فوز وينسون جماهيرهم خيبة الجولة قبل الماضية بالخسارة أمام واتفورد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم:

تلتقون مشاهدينا مع مباراة قوية بين بيرنلي ومانشستر يونايتد وذلك في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت "القاهرة"، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 20:45 مساء "توقيت تونس"، الساعة 20:45 مساء "توقيت الجزائر"، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء "توقيت بيروت"، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت نواكشوط ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط المغربية.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد اليوم أمام بيرنلي:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

في خط الدفاع: براندون ويليامز - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - وان بيساكا

في خط الوسط: بول بوجبا - سكوت ماكتوميناي - فريد

في خط الهجوم: دانيل جيمس - ماركوس راشفورد - مارسيال

وتلقت كتيبة الشياطين الحمر دفعة قوية بعد أن أعلن النادي عن جاهزية الفرنسي بول بوجبا، وشارك الأخير في الشوط الثاني من مباراة نيوكاسل يونايتد، ليقدم مردودا إيجابيا ويعلن من خلال ملعب أولد ترافورد رغبته في العودة بقوة للمشاركة تحت قيادة سولسكاير.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة جمعهم من 7 انتصارات و5 تعادلات وتلقى الهزيمة في 7 مناسبات، أما مضيفه اليوم نادي بيرنلي فيأتي في المرتبة الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وهي مباراة من أجل الانتقال إلى مركز أفضل على أمل تعثر المنافسين.
اكتبلنا تعليق