مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر 03-12-2019 الدوري الانجليزي

burnley-fc-vs-manchester-city
يسافر مانشستر سيتي إلى بيرنلي ليلة الثلاثاء يبحث للحفاظ على آماله الملقاة على قيد الحياة بعد انتكاسة أخرى يوم السبت وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر وربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق مانشستر سيتي للفوز بعد تعادله امام نيوكاسل الجولة الماضية.

تعادل 2-2 مع نيوكاسل يونايتد يترك فريق بيب جوارديولا 11 نقطة خلف ليفربول المتصدر بعد 14 مباراة فقط ، ويمكن أن يكون الانزلاق الآخر في منتصف الأسبوع المسمار الأخير في دفاعه عن اللقب قليلون توقعوا أن يكون مان سيتي 11 نقطة عن سرعة اللقب في ديسمبر.

مما لا شك فيه أن غوارديولا سيأخذ قدرًا من الإيمان من الموسم الماضي ، عندما تراجعت نقاطه في نيوكاسل خلال فترة الاحتفالات مرة أخرى بدا أنها أنهت آمالها في الفوز باللقب ، فقط لتعود من عجز من سبع نقاط إلى ليفربول.

يجب أن نتذكر أن مان سيتي اضطر إلى التغلب على الإصابات الرئيسية الخاصة به منذ المراحل المبكرة من الموسم ، على الرغم من أنه فشل في استبدال فنسنت كومباني الذي أثبت أنه الأكثر كلفة ، على الرغم من قيام فرناندينيو بعمل رائع منذ انتقاله إلى المركز الى الخلف.

جعل الهدفين اللذان تم شحنهما ضد نيوكاسل يوم السبت سبع مباريات من دون ورقة نظيفة في جميع المسابقات ، في حين أنهما فازا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات وهو شكل لم يسمع به أحد تقريبًا لفريق كان مهيمنًا على مدار الماضي موسمين.

تقدم ليستر سيتي ذات المنافسات العالية منافسي مانشستر سيتي قبل عيد الميلاد ، ثم يواجهون مباراة خارج أرضهم في ولفرهامبتون واندررز ، الذين هزموا بالفعل هذا الموسم ، وتعادل على أرضه مع شيفيلد يونايتد في غضون يومين.

ربما خسر فريق كلاريت بالفعل أمام آرسنال وليفربول وليستر وتشيلسي هذا الموسم ، لكنهم ما زالوا يجلسون في النصف العلوي من الجدول متجهين إلى أسبوع صعب سيشهد توتنهام هوتسبير بعد مانشستر سيتي وكافح فريق شون ديشي من أجل الثبات في بعض الأحيان ، على الرغم من متابعة انتصارات متتالية 3-0 بهزيمة 2-0 على أرضه أمام كريستال بالاس يوم السبت.

لم يخسر برينلي سوى مباراتين من ثماني مباريات افتتاحية قبل ذلك ، وسيعرف ديشي أنهم بحاجة إلى جعل أنفسهم أكثر صرامة للفوز مرة أخرى مع العديد من الفرق التي ضُربت بقوة في منتصف الجولة لقد حصل بيرنلي على 15 طلقة في الهزيمة أمام كريستال بالاس، وسيكونون واثقين على الأقل من خلق فرص ضد فريق مانشستر سيتي الذي سمح بتسديدات أكثر انتظامًا على المرمى هذا الموسم من الماضي.

أحرزت المراكز الأربعة الأولى فقط وتوتنهام هوتسبر أهدافًا أكثر من بيرنلي هذا الموسم ، وسيكون التهديد المادي لأشلي بارنز وكريس وود اختبارًا كبيرًا للاقتراب من وسط المدينة وأربعة من أصل خمسة انتصارات هذا الموسم جاءت أيضاً على الفريق ، في حين أن خمسة فرق فقط لديها سجل أفضل على أرضها ، وعلى الأقل يتوقع بيرنلي استجابة من فريقه أمام جماهيره بعد خيبة أمل يوم السبت.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

إيدرسون. كانكيلو ، أوتامندي ، فرناندينيو ، ميندي؛ دي بروين ، رودري ، دي سيلفا ؛ برناردو ، خيسوس، سترلينج.

تشكيلة بيرنلي المتوقعة:

بابا الفاتيكان؛ بارديسلي، تاركوسيكي، مي، بيترز ؛ هندريك، ويستوود، كورك، ماكنيل ؛ وود ، بارنز.
اكتبلنا تعليق