مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر يلا شوت كورة 08-12-2019 الدوري الايطالي

bologna-vs-ac-milan
يواجه فريق اي سي ميلان نظيره بولونيا في قمة الجولة الخامسة عشرة من مباريات الدوري الايطالي يوم الأحد وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

سوف يتطلع روسونيري لإنزال عملاق آخر من إميليا رومانيا وفي طريقهم إلى فوز آخرصعد فريق ميلان إلى المركز الثاني عشر على سلم دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد انتصاره على سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون فوز بفوزه 2-1 على نابولي على ملعب سان باولو المعادي وتم إغلاق هذين الفريقين معًا في منتصف الجولة في المباريات نهاية هذا الأسبوع.

ميلان هو نقطة ومكان واحد فوق بولونيا ، وبعد صراع في نوفمبر ، يبدو أنهم يديرون الزاوية قليلاً الآن. لقد أتوا إلى هنا بعد التعادل والفوز في آخر مباراتين ، وسيكون شيء من هذه اللعبة إشارة أخرى على أنهم عادوا ويأتي بولونيا إلى هنا بنفس السجل ، فقد كافحوا أيضًا قبل قليل من المباريات، ويبدو أنهم يغيرون الأمور.

نحن نكافح لفصل هذين في نهاية الأسبوع ، وهذا يشير في النهاية إلى دعمنا للتعادل في هذه اللعبة. كلاهما قادر على الحصول على شيء هنا ، ربما يكون فريق ميلان أفضل قليلاً لكن بولونيا لديه ميزة في المنزل ، وهذا يساعدهم على إلغاء بعضهم البعض رهاننا الثاني على المباراة هو أن يكون هناك أكثر من 2.5 هدف ، ونحن نتوقع أهدافًا هنا وعندما تنظر إلى مباريات بولونيا الست الأخيرة ، كان لديهم جميعها ثلاثة أهداف أو أكثر.

على الرغم من انخفاضه في الشوط الأول ، إلا أن الفريق وجد قوته واستعاد قوته لتسجيل فوز كبير في المركز الثاني في الموسم الماضي. يستمر جدولهم الصعب حيث يستعدون لاستضافة ميلان يوم الأحد قبل أن يقوموا برحلة إلى بيرغامو لمواجهة أتالانتا يحظى بولونيا بفوزين وتعادلين وهزيمتين على ريناتو دال آرا هذا الموسم .

بدا فريق ستيفانو بيولي رائعا في فوزه الضيق الأسبوع الماضي على بارما. لقد استمتعوا بـ 66 ٪ من امتلاك الكرة ، وأخذوا 19 طلقة وأنتجوا 11 فرصة لتسجيل الأهداف. لم يتمكن اللاعب روسنيري من تسجيل 3 أو 4 أهداف سجل ميلان ثلاث انتصارات وأربعة خسائر في رحلاته حتى الآن ، حيث سجل هدفًا لكل مباراة، بينما كان يشحن 1.43 هدفًا لكل مباراة.

بولونيا ، كما هو الحال دائمًا ، ستأخذ اللعبة إلى خصومها. إنهم ليسوا فريقًا يجلس ويدافع ، خاصة في المنزل. يمتلك بولونيا لاعبين يمكنهم فتح أي دفاع وستواجه ميلان صعوبة في تسجيل ورقة نظيفة متتالية سوف يبحث الميلان للفوز على عملاق آخر من إميليا رومانيا. كما نعلم ، فإن الاتساق ليس بالتأكيد قوتهم.

لقد بدأ عامل الخوف في مواجهة ميلان يختفي تدريجياً ، لكن يبدو أنه قد انتهى الآن. ليس لدى الزائرين الكثير في طريقهم إلى هذا الصدام ، لكن يبدو أنهم المفضلين على الاسم وحده. سجلهم لا يتماشى مع سعرهم ، حيث فاز روسوني بخمس مباريات فقط من أصل 14 مباراة في الدوري هذا الفصل. على الطريق ، فقد ميلان غالبية مبارياتهم.
اكتبلنا تعليق