مشاهدة مباراة بنفيكا وزينيت الروسي بث مباشر يلا شوت كورة 10-12-2019 دوري أبطال أوروبا

benfica-vs-zenit
يسافر زينيت سان بطرسبرغ إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع العلم أن الفوز سيضمن لهم مكانًا في مراحل خروج المغلوب وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز للتأهل للدوري القادم من دوري أبطال أوروبا .

يتمتع الفريق الروسي بنفس سجل ليون ، حيث يحتل سبع نقاط ، لكنه يحتل مقعدًا في المربع بسبب سجله المتميز ، بينما تم استبعاد بنفيكا بالفعل لبعض الوقت الآن ، كانت قصة بنفيكا قصة نجاح بلا منازع على المستوى المحلي وفشل ملحوظ في دوري الأبطال منذ عام 2010 ، غادر فريق لشبونة دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات في سبع مناسبات ، بينما فاز أيضاً ببطولة الدوري الممتاز ست مرات خلال نفس الفترة.

غالبًا ما يمكن تفسير الفشل في ترجمة الهيمنة المحلية إلى الكفاءة الأوروبية عن طريق رابطة تحتوي على خصوم أقل جودة ، ولكن في حالة بنفيكا يمكن توجيه الكثير من اللوم نحو كيفية عمل النادي هيكلياً على مدار أكثر من عقد من الزمان ، كان بنفيكا ناديًا بارزًا لقدرته على الإنتاج ، ومن ثم طرحه في أوروبا.

مع تركيز بنفيكا الآن على التمشي إلى لقب آخر في الدوري بعد الاجتماع مع زينيت ، عليك أن تتساءل عما إذا كان التسلسل الهرمي للنادي سيؤدي إلى بعض التغييرات استجابة لمرحلة النهاية من مجموعة دوري أبطال أوروبا على الرغم من حصوله على مكانة عالمية تتمتع زينيت، من ناحية أخرى .

وبحصوله على 10 نقاط بشكل واضح على قمة الجدول المحلي ، كان أداء زينيت قويًا في أوروبا باستثناء الهزائم التي تكبدتها المجموعة لايبزيج بعد أن بدأوا حملتهم بالتعادل 1-1 في ليون ، أثبتت انتصاراتهم على أرضهم بالإضافة إلى بنفيكا أن سجل زينيت على أرضه يمكن أن يجعلهم معارضين محتملين في مراحل خروج المغلوب.

ومع ذلك ، في حين أن خسارة مباراة واحدة على أرضه في جميع المسابقات منذ يوليو تعد بمثابة سجل مثير للإعجاب ، إلا أنها لا تقدم إلا القليل من هذه المباراة ، والتي تتطلب من زينيت أن يفعل شيئًا لم يفعلوه منذ عام 2015 - الفوز في مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فريق بنفيكا الذي لا يملك أي شيء يلعب لصالحه ومع وجود مراحل خروج المغلوب.

ومن المؤكد أن أندريه الميدا وديفيد تافاريس سيفتقدان هذه اللعبة ، حيث يعاني كلا الفريقين من إصابات في الفخذ حارس المرمى مايل سفيلار غير متوفر بسبب إصابة في وتر أخيل ، بينما رافا سيلفا سيغيب حتى أواخر فبراير بسبب مشكلة في الفخذ ومن المحتمل أن يعود ألكساندر كوكورين من إصابة في الركبة.

تشكيلة بنفيكا المتوقعة:

فيلاور، تافاريس ، دياس ، فيريرا ،غريمالدو ؛بيريس ، تعرابت ،بيتزي ، سيرفي ؛ تشيتشينو ، فينيسيوس.

تشكيلة زينيت سان بطرسبرغ المتوقعة :

كيرزاكوف. كارافاييف ، إيفانوفيتش ، راكيتسكي ، سانتوس ؛ باريوس ، اوزدوييف ، كوزيايف ، دريوسي ؛ عزمون ، دزيوبا.
اكتبلنا تعليق