مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم كورة اون لاين 7-12-2019 الدوري الإسباني

برشلونة وريال مايوركا
يبحث برشلونة عن فوزه السادس على التوالي في جميع المسابقات عندما يستقبل مايوركا في كامب نو مساء السبت وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

يتصدر فريق إرنستو فالفيردي حاليًا قائمة الدوري الأسباني برصيد 31 نقطة ، بينما يحتل مايوركا خارج منطقة الهبوط برصيد 14 نقطة ليُظهرها في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم سجل ليونيل ميسي فائزًا مذهلاً في وقت متأخر أمام أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع الماضي ، حيث حصل برشلونة على ثلاث نقاط ضخمة في واندا متروبوليتانو. يبدو أن الفريقين سيتقاسمان الغنائم في العاصمة ، لكن ضربة ميسي في الدقيقة 86 شهدت فوز الأبطال.

فاز برشلونة الآن بمبارياته الخمس الأخيرة في جميع المسابقات بعد أن دخل في مباراة نهاية الأسبوع الماضي مع أتلتيكو على خلفية فوزه 3-1 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ، مما جعلهم يحجزون مكانهم في دور الستة عشر في البطولة. لعبة لتجنيب منذ خسارته 3-1 أمام ليفانتي في بداية نوفمبر ، حصل فريق فالفيردي على تسع نقاط من تسع نقاط محتملة في الدوري ، مسجلاً انتصارات على سيلتا فيجو وليجانيس وأتلتيكو.

يواجه العمالقة الكاتالونيون أربع مباريات أخرى في الدوري قبل بدء العطلة الشتوية في أسبانيا ، بما في ذلك مسألة El Clasico الصغيرة على أرضه مع ريال مدريد في 18 ديسمبر. قد تكون برشلونة في المركز الثاني بحلول الوقت الذي يتوجهون فيه إلى الملعب يوم السبت مع لوس بلانكوس يلعب ضد إسبانيول في وقت سابق اليوم ستكون مفاجأة كبيرة إذا لم ينهض فريق فالفيردي في صدارة جدول عطلة نهاية الأسبوع ، لكنه خسر بالفعل ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم ، وهو نفس عدد مباريات 2018-19.

عاد مايوركا إلى الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012-13 بعد أن تمت ترقيته عبر تصفيات في الموسم الماضي. لقد لعبوا بالفعل في المستوى الثالث خلال حملة 2017-18 ، لكنهم عادوا الآن إلى صدارة الدوري الإسباني وسيحاولون تعزيز هذا المصطلح أي منصب أعلى من الثلاثة الأوائل سيُعتبر نجاحًا للنادي هذا الموسم ويحتل المركز السابع عشر المركز الذي يشغلونه في هذه المرحلة من الموسم. بالفعل ، لقد جمعوا 14 نقطة من 15 مباراة ليجلسوا خارج منطقة الهبوط مباشرة متجهين إلى المجموعة التالية من المباريات.

وفاز مايوركا بواحدة من آخر ست مباريات في الدوري ، والتي جاءت على أرضه أمام فياريال في 10 نوفمبر. لقد فازوا على ريال مدريد على أرضهم في وقت سابق من هذا الموسم ولكنهم خسروا آخر مباراتين أمام ليفانتي وريال بيتيس إنه أمر صعب أن نتوقع أن يحقق فريق فيسنتي مورينو نتيجة إيجابية مساء السبت ، خاصة عند التفكير في أنهم تعرضوا للإصابة 5-0 خلال زيارتهم الأخيرة إلى كامب نو في أبريل 2013.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: تير شتيجن؛ روبرتو ، بيكيه ، لينجليت ، فيربو ؛ من يونغ ، بوسكيتس ، آرثر ؛ ميسي ، سواريز ، جريزمان.

تشكيلة مايوركا المتوقعة:رينا ؛ جاميز، فاليت، رايلو ، سيني؛ إشبيلية ، بحيرة ، كوبو ؛ رودريغيز ، بوديمير ، فيباس
اكتبلنا تعليق