مشاهدة مباراة البحرين والسعودية بث مباشر يلا شوت كورة 08-12-2019 كأس الخليج العربي 24

bahrain-vs-saudi-arabia
يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه لاستضافة حدث غاية في الأهمية للملاعب العربية والخليجية خاصة، حيث يتقابل منتخب السعودية من جديد بمنتخب البحرين في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن مشاهدة مباراة نهائي "خليجي 24" عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز للحصول على لقب كأس الخليج العربي "خليجي 24".

استطاع الأخضر السعودي أن يصل إلى نهائي البطولة بعد مشوار غاية في الروعة قدمه لاعبي المنتخب بإدارته الفنية، حيث استطاع أن يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ضمن المجموعة التي كان بها مُنافسه في هذه الليله وهو منتخب البحرين الذي صعد كوصيف برصيد 4 نقاط.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل استطاع منتخب السعودية أن يُقصي بطل آسيا والمُنظم للبطولة وهو المنتخب القطري في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي ، بعدما انتصر بهدف دون رد، على الجانب الآخر استطاع المنتخب البحريني أن يتخطى المنتخب العراقي القوي عن طريق ركلات الترجيح، بعدما انتهى وقت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

وعلى ذكر هذا التحدي القوي فيجب أن نُشير ونتحدث عن المباراة التي جمعت كلٌا من المنتخب السعودي و منتخب البحرين في دور المجموعات، والتي أنتهت لصالح الخُضر بهدفين دون رد، ولكن على رغم من أن المؤشرات تُشير لإقتراب منتخب السعودية للتتويج بالبطولة، إلا أن المنتخب البحريني منتخب رائع وقوي وله باع كبير في المفاجأت.

لن يفتقد المنتخب السعودي أي لاعب في لقاء البحرين في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 24" بداعي الإصابة أو الإيقاف، وسيكون جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد من أجل مهمة العودة بالكأس من جديد ومن المتوقع أن يبدأ المدرب هيرفي رينار بنفس الطريقة التي يعتاد عليها الفريق، والإعتماد على زياد الصحفي ومحمد الخبراني في قلب الدفاع، أمامهم كلٌا من سلمان الفرج، محمد كنو وعبد الله عطيف، فيما يستولى سالم الدوسري.

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 2019، المقامة حاليًّا في قطر قرارًا مفاجئًا، وذلك قبل إقامة مباراة السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24حيث قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، نقل ملعب مباراة النهائي، بين السعودية والبحرين، إلى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، بدلًا من استاد خليفة الدولي بالدوحة.

وذكر الحساب الرسمي لـ اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر تويتر أن مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه البحريني ستُنقل من ملعب خليفة الدولي بالدوحة إلى ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل وجاء قرار اللجنة بنقل ملعب النهائي، المقرر يوم الأحد المقبل، إلى الدحيل، من أجل امتلاء الملعب بالجمهور، حيث يتسع ملعب عبد الله بن خليفة لـ12 ألف متفرج.

ولم يسبق للمنتخبين السعودي والبحريني أن لعبا مع بعضهما في نهائي البطولة الخليجية من قبل وانتزع المنتخب البحريني بطاقة التأهل إلى النهائي عقب فوزه على العراق بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما بينما جاء تأهل المنتخب السعودي إلى النهائي الخليجي بعدما اجتاز قطر المستضيفة بهدف دون رد.

تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة: فواز القرني،ياسر الشهراني، زياد الصحفي ،محمد الخبراني ،سعود عبد الحميد،سلمان الفرج، محمد كنو ، عبد الله عطيف،سالم الدوسري ، عبد الله الحمدان ، هتان باهبري.

تشكيلة منتخب البحرين المتوقعة:سيد علوي، راشد الحوطي، أحمد نبيل ،سيد باقر ،سيد عيسى ،جاسم الشيخ ،علي حرم ،مهدي الحميدان، كميل الأسود ،علي مدن، محمد الرميحي.
اكتبلنا تعليق