مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بث مباشر يلا شوت كورة 11-12-2019 دوري أبطال أوروبا

atletico-de-madrid-vs-lokomotiv-moscow
يستضيف أتليتيكو مدريد فريق لوكوموتيف موسكو في محاولة لتأمين مكان في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

يجب أن يفوز المضيفون على أن يطمئنوا إلى تقدمهم من المجموعة الرابعة ، في حين أن الزوار لديهم فقط مكان يوروبا دوري للعب من أجله شهدت الجولة الأربع التي خاضها أتلتيكو مدريد بدون أهداف ، بما في ذلك ثلاث مباريات بالدوري ، خروج روجلانكوس من المراكز الأربعة الأولى إلى المركز السابع في جدول الدوري الأسباني.

خسر منتخب دييجو سيموني المنظم للدفاع مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم ، لكن تعادلتهما الثمانية برصيد ثماني نقاط وراءهما الزوجان برشلونة وريال مدريد على الرغم من لعبهما مباراة إضافية يتمتع أتلتيكو - كالعادة - بأفضل دفاع في الدوري الأسباني ، حيث تم تسجيل 10 أهداف فقط من 16 مباراة. ومع ذلك ، على الجانب الآخر ، لديهم أقل عدد من أي فريق فوق 14 في الجدول ، حيث سجلوا ضربة واحدة فقط لكل لعبة في المتوسط.

وفي حين أن صراعات أتليتيكو أمام المرمى قد تبعتهم في أوروبا - برصيد ستة أهداف فقط في خمس مباريات - فإن صلابتهم الدفاعية لم تنجح ، حيث سجل هدفًا لكل مباراة في المتوسط ​​في المجموعة حتى الآن وسجلوا فقط ورقتين نظيفتين في هذه العملية كانت الحملة الأوروبية للفريق الأسباني تسير بشكل جيد في البداية ، حيث حققها فوزان وتعادل في وضع مريح. ومع ذلك ، فإن الخسائر المتتالية أمام باير ليفركوزن ويوفنتوس سلمت الأولى شريان الحياة والمؤهل الأخير ، مما يعني أن لقاء الأربعاء يحمل الآن أهمية أكبر مما كانت ستحصل عليه.

يجب أن يتماشى فريق سيميون على الأقل مع ليفركوزن ضد يوفنتوس ، الذي لم يبق له شيء ليحقق فوزًا مؤكدًا في المجموعة وقد يلعب فريقًا متناوبًا ، مما يعني أن الفوز على أرضه على الجانب السفلي للمجموعة قد يكون ضروريًا لدى الفريق أيضًا شيء يلعبه ، على الرغم من عدم قدرته على أداء مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال.

يظل الفوز بنتيجة 2-1 على فريق البوندسليجا نقاطه الوحيدة في المجموعة حتى الآن ، مع أربع خسائر متتالية منذ ذلك الحين تركهم متأصلين في أسفل الجدول بالإضافة إلى ذلك ، فقد خسر آخر ثلاث مباريات في الدوري في الاستعداد لهذه المباراة ، وهي في حالة يرثى لها ، مما يجعل فرص الفوز المحتمل بعيد المنال والمهاجم دييغو كوستا ليس لديه مشكلة في الظهر ، تاركاً ألفارو موراتا وجواو فيليكس مع تغطية بسيطة في المقدمة .

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة:اوبلاك تريبير ، فيليبي ، هيرموسو ، لودي ؛ كوريا ، شاول ، توماس ، كوك. فيليكس ، موراتا.

تشكيلة لوكوموتيف موسكو المتوقعة:

غويلهيرم. إغناتيف ، هويدس ، كورلوكا ، ريبوس ؛ موريلو ، كريتشويك ؛ زوكري، الكوري ،مكوريك، تريت؛ إيدير.
اكتبلنا تعليق