مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر 01-12-2019 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-barcelonaatletico-de-madrid-vs-barcelona

تترقب جماهير الكرة العالمية والإسبانية على وجه التحديد قمة نارية يحتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو بين أتليتكو مدريد وبرشلونة في الحادية عشر مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الليجا الإسبانية والتي تتابعونها عبر موقعكم المفضل yalla shoot kora.

مواجهة من نوع خاص لأنها تجمع بين ثنائي كبير في إسبانيا والقارة العجوز وتخشى الفرق من ملعب واندا خاصة أنه الاستاد الذي يتميز بالرعب والخصوصية الشديدة من جانب جماهير الروخي بلانكوس ولذلك فإن المهمة لن تكون سهلة على زملاء ليونيل ميسي لكنها أيضا لن تكون مفروشة بالورود لصاحب الأرض أتليتكو مدريد.

ويمتلك برشلونة في جعبته 28 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول المسابقة بعد أن حقق ريال مدريد الفوز على ديبورتيفو ألافيس وخطف الصدارة مؤقتا برصيد 31 نقطة، أما أتليتكو مدريد فيمتلك في رصيده 25 نقطة .

التشكيلة المتوقعة لأتليتكو مدريد أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

في خط الدفاع: تريبير - لودى - فيليبى - هيرموسو

في خط الوسط: كوكي - تومارس بارتي - هيريرا

في خط الهجوم: ألفارو موراتا - جواو فيليكس - ساؤل نيجويز

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة:

برشلونة في صدام قوي أمام أتليتكو مدريد في المواجهة التي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي صاحب الشعبية الكبيرة في الوطن العربي.

وتتابعون قمة ملعب واندا ميتروبوليتانو بين برشلونة وأتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد العراقية ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

ويعتمد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على التشكيلة الأساسية والقوة الضاربة التي تصنع له الفارق بوجود أفضل لاعب في العالم ، الأرجنتيني ليونيل ميسي وبرفقة زميليه الأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الأتليتكو السابق والذي من المنتظر أن تستقبله جماهير الروخي بلانكوس بطريقة غير متوقعة.

التشكيلة المنتظرة لبرشلونة أمام أتليتكو مدريد:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: جونيور فيربو - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - موسى واجو

في خط الوسط: آرتور ميلو - فرينكي دي يونج – إيفان راكيتيتش

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي
اكتبلنا تعليق