مشاهدة مباراة أتلانتا وميلان بث مباشر اليوم 22-12-2019 الدوري الايطالي

atalanta-vs-ac-milan
سيواجه نادي اي سي ميلان نظيره اتلانتا في اطار منافسات الدوري الايطالي على ملعب اتالانتا مساء الأحد وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدوول ترتيب الدوري الايطالي .

تقام المباراة في بيرغامو بين فريقين متجاورين ، أتالانتا وميلانو. هنا هو تنبؤنا لهذه المباراة ستشهد أولى مباريات الأحد في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم صداماً بين فريقين كانا يأملان في تحدي مواقع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. تمكن فريق واحد فقط من القيام بذلك ، وهو اتالانتا يحتل الأزوري حاليًا المركز السادس ، لكن تأهلهم من مجموعة دوري أبطال أوروبا كان أكثر إنجاز مثير للإعجاب.

لقد خسروا المباراة الأخيرة في الدوري ضد بولونيا ، لكن العديد من اللاعبين الأساسيين كانوا غائبين. بالنسبة لمباراة ميلان ، من المتوقع أن يعود كل من زاباتا وجوميز ، ولكن لا يزال إيليتش موضع شك في هذه اللعبة. ميلان ، من ناحية أخرى ، كان مخيبا للآمال للغاية. بدا الموسم الماضي وكأنه يمكن أن يتأهل لدوري أبطال أوروبا ، لكن هذا الموسم كان بطيئًا. لقد تحسن شكلها مؤخرًا بشكل طفيف.

فشل أتالانتا في البناء على فوز تاريخي على شاختار حيث خسر أمام هزيمة 1-2 على يد بولونيا في ريناتو دالارا. على الرغم من كونه قصيراً ، بدا رجال جيان بييرو جاسبريني خطرين مثلهم مثل أي وقت مضى ، مما أتاح لهم ثماني فرص لتسجيل الأهداف ، لكنهم نجحوا فقط في خفض العجز إلى النصف مع إضراب مالينوفسكي في الشوط الثاني لم يكن للخسارة أمام فيلتري.

سجل البرجامي ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وثلاث هزائم كمضيفين على ملعب إنيو تارديني وإستاد جيويس ، وسجلوا 2.38 هدفًا لكل مباراة وتغلبوا على 1.56 في المقابل. لقد تغلبوا على هيلاس فيرونا 3-2 في أحدث مباراة على أرضهم دوفان زاباتا مشكوك فيه للغاية - أعتقد أنه سيعود في يناير ، كل من جوميز وإليتش مشكوك فيهما.

بعد انتصارين على الانتصار على بارما (1-0) وبولونيا (3-2) ، كان الروسونيري هم المرشحون للفوز بثلاثة أهداف متتالية على ساسولو ، لكنهم تعادلوا بدون أهداف على سان سيرو. في لعبة مسلية للغاية مع 27 طلقة بين الفريقين ، لم يحالف الحظ ميلان للفوز لأنهم حققوا 13 فرصة لتسجيل الأهداف وضربوا الأعمال الخشبية مرتين ميلان.

يمتلك فريق ستيفانو بيولي أربعة انتصارات وأربعة خسائر من سان سيرو ، وسجل أهدافًا وشحنًا بنفس المعدل - 1.13 لكل مباراة. أربعة من آخر مبارياتهم على الطرق كانت بها نعم وأكثر من 2.5 هدف دوارتي غائب على المدى الطويل للضيوف ، ويحظر على باكيتا وهيرنانديز تراكم البطاقة الصفراء ربط حزام الأمان ، يستعد لاستضافة روسونيري الذي تم إحياؤه يعتبر أتالانتا أكثر فريق دوري الدرجة الأولى على الإطلاق حيث سجل 3.94 هدفًا في مبارياته.

تشكيلة أتالانتا المتوقعة: جوليني - تولوي، بالومينو،ديجميتي- حاتيبوار، من رون، فريولر، جوسينز- مالينوفسكي- إيليتش ، مورييل.

تشكيلة اي سي ميلان المتوقعة: دوناروما -كونتي ،موساكيو ،رومانيولي ،ريكاردو رودريغيز -كيسي ،بيناكر، بونافنتورا- سوسو ، بيتيك ، كالهانوغلو.
اكتبلنا تعليق