مشاهدة مباراة ليستر سيتي واستون فيلا بث مباشر يلا شوت كورة 08-12-2019 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-leicester-city
تبحث ليستر سيتي عن فوزها الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تسافر إلى فيلا بارك لمواجهة استون فيلا يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

شهدت سلسلة مذهلة من ليستر سيتي ارتفاع الثعلب إلى المركز الثاني في الجدول ، بينما احتلت فيلا المركز السادس عشر بعد أن جمعت 15 نقطة من 16 مباراة في الدوري خلال موسم 2019-20 أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وثمان هزائم - هكذا كان أداء فيلا خلال أول 15 مباراة من موسم الدوري الممتاز 2019-20. ترك ما مجموعه 15 نقطة في المركز السادس عشر في الجدول.

وفقدت الفرق الثلاثة الأخيرة فقط إيفرتون ونورويتش سيتي واتفورد مرات أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز من فيلا هذا الموسم ، لكن فريق دين سميث فاز بنفس عدد مباريات آرسنال اختار النادي الذي تمت ترقيته تعادلًا مثيرًا للإعجاب 2-2 أمام مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه لم يستطع الاستفادة من هذه النتيجة خلال الأسبوع حيث تعرض لخسارة أمام تشيلسي 2-1.

كان الأداء في ستامفورد بريدج قويًا ، لكن فيلا تتجه الآن إلى سلسلة من المباريات التي ستشاهدها تلعب أربع مرات على أرضها في مبارياتها الخمس القادمة ، بما في ذلك مباراة مع ليفربول في كأس الاتحاد الأوروبي ، حيث سيحدد فريق ريدز جانب الظل لمشاركتهم في كأس العالم للأندية لم يفز فيلا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديسمبر 2014 ، على الرغم من أن الفريقين شاركا في الغنائم بالتعادل 1-1 عندما أقفلا آخر قرنين في فيلا بارك في يناير 2016.

حقق ليستر سيتي 11 فوزًا وتعادلين من 15 مباراة ، 35 نقطة ، مما جعلهم يتقدمون بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وست نقاط أمام تشيلسي في المركز الرابع وواصل ليستر تقدمه المذهل في الأداء بفوزه على واتفورد 2-0 مساء الأربعاء. لقد فاز فريق الثعالب الآن في آخر ثماني مباريات له في جميع المسابقات ، سبعة منها كانت في الدوري.

أعلن ليستر يوم الجمعة أن بريندان رودجرز المدير الفني للفريق قد وقع عقدًا جديدًا في استاد الملك باور حتى صيف عام 2025 وسط تقارير عن اهتمام أرسنال يبتعد فريق رودجرز بفارق 12 نقطة عن ولفرهامبتون واندررز صاحب المركز الخامس ، مما يدل على أنه في وضع رائع يضمن الحصول على المركز الرابع في نهاية موسم 2019-20.

كان جيمي فاردي مذهلًا خلال انتصار ليستر في الدوري الإنجليزي في الفترة 2015 - 2015 ، ويستمتع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بحملة رائعة أخرى. لقد سجل في كل من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري ، حيث سجل رقمه 14 في 15 مباراة في الدوري خلال الموسم الحالي تم بناء نجاح ليستر أيضًا على وحدة دفاعية قوية.

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة: غيبون ؛جيلبرت ،إنجلز ،مينغز ، تارجيت؛ مكجين ،لويز ، هوريهان؛ الغازي، ويسلي ،جريلي.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة: شمايكل؛ ريكاردو، إيفانز ، سويونكو ، تشيلويل ؛ نديدي ،بارنز ، ماديسون ،تييليمان ،بيريز ؛ فاردي.
اكتبلنا تعليق