مشاهدة مباراة روما وسبال بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الايطالي

as-roma-vs-spal
يلاقي فريق روما نظيره سبال عندما يعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خارج أرضه أمام سبالمساء الأحد وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي .

أمّن اللاعب جلروسي مروره لدور الـ 32 من دوري أوروبا مع تعادل 2-2 مع الفريق النمساوي ، فلوسبورج وقبل ذلك ، تعادل فريق باولو فونسيكا مع فريق جوزيبي ميزا المتصدر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إنتر ميلان مع سجل الفوز في فخ التعادل 8-5-2 ، يحتل روما المركز الخامس حالياً في السلم ، ويتعادل مع كالياري وأربع نقاط خلف لاتسيو ويخوض هذا الصدام في شكل دوري قوي بعد أن فاز بخمسة من آخر سبع مباريات.

سجل روما أربعة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة في أوليمبيكو بفارق 15:10 ، حيث سجل 2.14 هدفًا لكل مباراة وحصل على أكثر بقليل من متوسط ​​أرقام الدوري - 1.43 فشل سبال في الاستفادة من الفوز 5-1 على ليتشي في كأس إيطاليا حيث خسر معركة جديدة من الهبوط في ملعب باولو مازا.

يحتل فريق ليوناردو سيمبليسي المركز الأخير في الدوري بعد فوزين و 3 تعادلات و 10 هزائم ، بفارق ثلاث نقاط عن سامبدوريا الآمنة حاليًا يعد جسبس من أسوأ مسافري الدوري برصيد تعادل وست هزائم. لقد سجلوا هدفًا واحدًا على الطريق - مقابل إنتر سيكون المستضيفون متحمسين لتسجيل فوزهم الرابع على أرضهم في الجولة الأولى في دوري الدرجة الأولى.

روما يمضي موسمًا جيدًا ويأتي في عطلة نهاية الأسبوع في المركز الخامس في الترتيب. لقد خسروا واحدة فقط من مبارياتهم الست الأخيرة ، ومجموعتين فقط من المباريات حيث يتطلعون إلى مواصلة تحديهم حتى النهاية داخل مواقع دوري أبطال أوروبا.

بالنسبة إلى سبال، لا يمكن أن تسوء الأمور في الوقت الحالي ، فهي تحتل المركز الأول في دوري الدرجة الأولى. لقد فازت بمباراتين فقط طوال الموسم ، وتأتي إلى هنا دون فوز من آخر ثماني مباريات ، وفي هذه الفترة ، كانت لديهم ثلاث نقاط فقط من ثلاث نقاط. تعادلات. على الرغم من أن الفوز بمثل هذه اللعبة هو أكثر من المرجح أكثر مما يجب.

بعد قولي هذا ، يأتون إلى هنا ضد أحد أفضل الفرق في الدوري ، وستكون الأمور صعبة. نعتقد أن هذه اللعبة ستؤدي إلى فوز مريح للغاية لروما ، الذي سجل الكثير من الأهداف في فوزه الأخير ، 12 في آخر أربع مباريات. رهاننا الرئيسي على هذا هو روما -1 على خط الإعاقة ، بينما ندعم أيضًا أكثر من 2.5 هدفًا حيث نرى روما يسجل أهدافًا متعددة هنا ونأخذ هذا الأمر بشكل مريح

تشكيلة روما المتوقعة : باو لوبيز ؛ سبينزولا ، فازيو ، خوان خيسوس ، كولاروف ؛ ديوارا ، فيريتوت ؛ زانيولو ، بيليجريني ، ميكيتيران ؛ دزيكو

تشكيلة سبال المتوقعة: بيريشا ؛ كويك، اومك، كوري، اجور؛ مورجيا ، ميسيرولي ؛ يانكوفيتش ، فالديفوري ، فالوتي ؛ فينكت.
اكتبلنا تعليق