مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 01-01-2020 الدوري الانجليزي

arsenal-fc-vs-manchester-united
تبدأ السنة الجديدة بأناقة يوم الخميس حيث يجدد آرسنال ومانشستر يونايتد الأعمال القتالية مع الفصل الأخير في المنافسات الأكثر ديمومةً وتحديداً في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

بعيدًا عن ذروة التسعينيات وأوائل الألفية الثانية ، على الرغم من ذلك ، يدخل كلا الطرفين العقد الجديد جالسًا خارج المراكز الأربعة الأولى ويتطلعان إلى إعادة اكتشاف أمجادهما الماضي تحت قيادة لاعب سابق لا يوجد بعيد عن حقيقة أن المباريات بين أرسنال ومانشستر يونايتد بعيدة كل البعد عن ذروتها ، لكن في ميكيل أرتيتا وأول جونار سولسكاير يوجد الآن رجلان مسؤولان يعرفان كل شيء عن هذه المسابقة.

لعب سولسكاير عندما كانت المنافسة في أشدها وأكثرها ضراوة ، بينما واجه أرتيتا يونايتد في كثير من الأحيان أكثر من أي نادٍ آخر خلال مسيرته في اللعب ، ناهيك عن علاقاته الأحدث مع منافسيه المحليين مانشستر سيتي أصبح آرتا الآن في موقع يتوجب عليه أن يدبر النصر ضد العدو الذي يعرفه جيدًا ، وسيكون هناك عدد قليل من المعارضين الأكثر حلاوة له ليحقق فوزه الأول كمدير لفريق أرسنال.

حقق الاسباني بالتأكيد تحسنا من الجانرز منذ تعيينه ، على الأقل من حيث الأداء إن لم يكن النتائج نقطة واحدة فقط من مباراتيه الافتتاحية ليست العائد الذي كان يريده ، لكن العروض كانت مشجعة ويبدو أن اللاعبين قد اشتراها في طلبه للحصول على أخلاقيات وهيكليات عمل أكبر.

بدا الأمر لفترة طويلة كما لو كان سيحقق فوزًا أولي في مباراته الأولى على أرضه مع أرسنال ، وهو أفضل فريق لدربي لندن يوم الأحد مع تشيلسي ، فقط لعواء من بيرند لينو لإهداء البلوز طريق العودة إلى المباراة لأنها قفزت قبالة تحول دراماتيكي في وقت متأخر للفوز 2-1.

إنها سلسلة لا تُغتفر من أشكال نادي ذي مكانة أرسنال ، وهذا ليس حتى الإحصاء الأكثر إلحاحًا ؛ فقد خسر شمال لندن الآن أربع مباريات متتالية على أرضه للمرة الأولى منذ 60 عامًا ، بما في ذلك ثلاث مباريات متتالية في الدوري لأول مرة منذ عام 1977 ، بينما خاضوا المباراة مرتين على الأقل في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة في الإمارات. - أسوأ سباق من نوعه منذ عام 1965.

وقد ساهم كل ذلك في بداية عام 2020 في المركز الثاني عشر وبفضل ست نقاط فقط من منطقة الهبوط ، بفصلها عن 11 نقطة عن نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من أن فوقها كافح أيضًا من أجل الثبات هذا الموسم كان الجانرز في وضع أفضل بـ 14 نقطة في نفس المرحلة من الموسم الماضي ، بينما في بداية العقد الماضي كانوا لا يزالون يمثلون تحديًا في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة ارسنال المتوقعة:

لينو. مايتلاند-نايلز ، مصطفى ، لويز ، ساكا ؛ تشاكا ، توريرا ؛ نيلسون ، أوزيل ، أوباميانغ ؛ لاكازيت.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

دي جيا وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، شو ؛ فريد ماتيتش غرينوود ، بوجبا ، راشفورد ؛ مارسيال.
اكتبلنا تعليق