مشاهدة مباراة الشباب والأهلي السعودي بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري السعودي

alshabab-vs-alahli-sudia
يخرج نادي أهلي جدة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" لمواجهة الشباب في قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان ويمكنكم متابعتها بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

نجوم الأهلي بقيادة مدربهم السويسري كريستيان جروس، سيحاولون استمرار المعدل المميز في الفترة الأخيرة من حيث تسجيل المزيد من الانتصارات، فالراقي يأتي في المرتبة الثالثة بترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة .

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الشباب:

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : عبدالباسط هندي - محمد خبراني - سعيد المولد - لوكاس ليما.

في خط الوسط : جوزيف دي سوزا - الفيس ساريتش - عبدالفتاح عسيري - يوسف بلايلي.

في خط الهجوم : دجانيني تفاريس – مهند عسيري.

ويمتلك نادي الشباب العديد من الأوراق الرابحة في كل خطوط الملعب بداية من الحارس التونسي فاروق بن مصطفى وفي الدفاع أحمد شراحيلي وحسن معاذ، أما عن خط الوسط فهناك دانيلو أسبيريا وناصر العمران، وفي الهجوم، هناك ثنائي مميز وهما عبد الله الحمدان وكريستيان جوانكا.

موعد مباراة الشباب والأهلي في قمة مباريات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي:

وتترقب الجماهير مباراة قوية بين الأهلي والشباب في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان.

التشكيلة المتوقعة للشباب أمام الأهلي:

في حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى .

في خط الدفاع : أحمد شراحيلي - محمد سالم - حسن معاذ - عبدالله الشامخ .

في خط الوسط : عبد المجيد الصليهم - ناصر العمران - سيباستياو جونيور - دانيلو أسبيريا .

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - كريستيان جوانكا .

ويرغب الشباب ومدربهم الفني في التخلص من حالة الركود في النتائج بالفترة الأخيرة والقفز من المركز العاشر إلى مركز أفضل حيث يحتل زملاء النجم أسبيريا هذا المركز برصيد 15 نقطة فقط.
اكتبلنا تعليق