مشاهدة مباراة الاتحاد والصفا بث مباشر 07-12-2019 كأس خادم الحرمين الشريفين

al-safa-vs-alittihad
يحل نادي اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على نظيره الصفا في مباراة محفوفة بالمخاطر للعميد أمام الجبلين وذلك ضمن منافسات الدور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، في مباراة تأتيكم بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت كورة في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم السبت على استاد الأمير محمد بن فهد.

ونجح نادي الصفا في بلوغ دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن حقق فوزا كبيرا على الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت القرعة بعد ذلك ولم تكن رحيمة به حين أوقعته في طريق اتحاد جدة وصيف النسخة الماضية.

من الأسماء المهمة التي تغيب عن نادي اتحاد جدة اليوم أمام الصفا الحارس المميز فواز القرني والذي يشارك مع منتخب السعودية في كأس الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين والمقامة على الأراضي القطرية، حيث وصل الأخضر السعودي إلى المباراة النهائية لملاقاة البحرين في قمة خليجية يوم الأحد الموافق الثامن من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الصفا في كأس خادم الحرمين الشريفين:

وتبدو مباراة اليوم للاتحاد سهلة أمام الصفا لمرافقة الكبار إلى دور الستة عشر، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت العاصمة المصرية القاهرة"، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة الخامسة وهمس وعشرين دقيقة مساء "توقيت العاصمة القطرية الدوحة".

ولن يكون غياب فواز القرني مؤثرا بشكل كبير خاصة أن المنافس اليوم وهو فريق الصفا ليس بالمنافس الشرس وهو ما يظهر من خلال مبارياته في الدوري السعودي الدرجة الثانية أي أنه قادم من الدرجة الثانية وهو ما يعني وجود فوارق كبيرة في المستوى بين الناديين.

تشكيلة اتحاد جدة المتوقعة لمباراة الصفا اليوم:

في حراسة المرمي: عساف القرني.

في خط الدفاع: منصور الحربي – عبد المحسن فلاته – زياد الصحفي – سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي.

في خط الهجوم: إيمليانو فيشيو – كارلوس فيلانويفا - عبدالعزيز البيشي – رومارينيو.
اكتبلنا تعليق