مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر اليوم 30-12-2019 الدوري السعودي

الهلال والعدالة
يحل نادي العدالة ضيفا على الهلال على ملعب جامعة الملك سعود في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة ، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع العاشر من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

العدالة في موقف صعب للغاية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث يأتي في المرتبة قبل الأخيرة برصيد 8 نقاط فقط ، ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأخير فريق ضمك.

التشكيلة المتوقعة للعدالة في مواجهة الهلال:

في حراسة المرمى : أيمن المثلوثي

في خط الدفاع : عبدالله عبدالوهاب - عبدالعزيز على - مرتضي محمد - رامى حسن

في خط الوسط : عبدالله على - اليو سيسيه - ميدوين ميندام

في خط الهجوم : أحمد عيسي - تشارلز اندريا - يوسف فوزاعي

وسيحاول نادي الهلال تقديم أفضل ما لديه تحت قيادة الروماني رزفان لوشيسكو من أجل التقدم والعودة للصدارة من جديد خاصة أنه تعرض لخسارة نقطتين في الجولة الماضية أمام الحزم والتعادل معه بهدف لكل فريق وزيادة رصيده للنقطة الحادية والعشرين.

التشكيلة المنتظرة للهلال أمام العدالة:

في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك.

في خط الوسط: جوستافو كويار – عبد الله عطيف – سالم الدوسري.

في خط الهجوم: سيباسيتان جيوفينكو – كارلوس إدواردو – بافيتيمبي جوميس.

توقيت مباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي:

وتلتقون مع مباراة قوية تأتيكم عبر قناة KSA Sport HD 1 في تمام الساعة 18:55 مساء بتوقيت "أبو ظبي"، الساعة 17:55 مساء بتوقيت "مكة المكرمة"، الساعة 16:55 مساء بتوقيت "القاهرة"، الساعة 16:55 مساء بتوقيت "دمشق"، الساعة 17:55 مساء بتوقيت "البحرين"، الساعة 17:55 مساء بتوقيت "الكويت"، الساعة 15:55 مساء بتوقيت "تونس"، الساعة 14:55 مساء بتوقيت "جرينتش".

لوشيسكو لديه العديد من اللاعبين المميزين ويعتمد عليهم بشكل كبير في فكره التدريبي داخل البساط الأخضر، لكنه خرج على الجميع مؤخرا وانتقد بشدة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي ، مشيرا إلى أن ما يحدث مع فريقه أمر يدعو للدهشة بسبب ضغط المباريات ولقاءات الزعيم المؤجلة والتي يخوضها إحداها اليوم الإثنين أمام العدالة.
اكتبلنا تعليق