مشاهدة مباراة الفيحاء والنصر بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري السعودي

al-feiha-vs-alnasr
يستقبل ملعب مدينة المجمعة الرياضية صداما قويا يجمع النصر مع الفيحاء في تمام الساعة الثانية والثلث مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، عبر موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ويعتلي النصر صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة وبإمكانه توسيع الفارق مع منافسيه خاصة بعد أن تعثر نادي الهلال بالتعادل أمام الحزم بهدف لكل فريق ، ليرفع رصيده عند النقطة الحادية والعشرين.

ويمكن للنصر أن يرفع فارق النقاط إلى ثمانية في حال نجح في العودة من ديار الفيحاء بنتيجة الفوز، وسط كتيبة كبيرة من النجوم بقيادة المدير الفني فيتوريا.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: حمد المنصور - عمر هوساوي - عبد الله مادو - عوض خميس

في خط الوسط: عبد الرحمن الدوسري – بيتروس - يحيى الشهري - أحمد موسى - جوليانو

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

ويحتل الفيحاء المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة ، حيث سجل في البطولة المحلية هذا الموسم 4 انتصارات وخسر في مثلهم وتعادل في أربع مواجهات.

تشكيلة الفيحاء المتوقعة أمام النصر:

في حراسة المرمى: مسلم آل فريج

في خط الدفاع : بندر المطيري - سامي الخيبري - جيجي - مخير الرشيدي

في خط الوسط: نيتو - عبد الرحمن البركة - رفائيل أسيس

في خط الهجوم: أرسينيو - سامويل أووسو - روني فرنانديز.

موعد مباراة الفيحاء والنصر في الدوري السعودي:

تتابعون اللقاء الكبير في بداية اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين بين النصر والفيحاء في تمام الساعة الثالثة والثلث مساء اليوم السبت "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الرابعة والثلث مساء "توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة"، الساعة الثالثة والثلث مساء "توقيت البحرين"، الساعة الثالثة والثلث مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة الثانية والثلث مساء "توقيت فلسطين"، الساعة الوحدة والثلث مساء "توقيت تونس"، الساعة الثانية عشر والثلث ظهرا "توقيت جرينتش"، الساعة الثانية عشر والثلث ظهرا "توقيت المغرب"، وتنقل على الهواء مباشرة من خلال قناة KSA Sport HD 1 ويعلق عليها فهد العتيبي.
اكتبلنا تعليق