مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 01-01-2020 الدوري المصري

al-ettehad-el-sakandary-vs-arab-contractors
قمة كبيرة تجمع الاتحاد السكندري بنظيره المقاولون العرب على ملعب الإسكندرية تأتيكم عندما تنتصف الساعة الثانية عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، في لقاء الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز وذلك من خلال موقع yalla shoot kora.

توقيت مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب اليوم:

وتذاع مباراة الاتحاد السكندري ضد المقاولون العرب على الهواء مباشرة عبر قناة On Sport وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مصر ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وتبدو معنويات نادي الاتحاد السكندري منخفضة للغاية في ظل آخر هزيمة تلقاها زعيم الثغر بالدوري المصري الممتاز على يد الأهلي برباعية نظيفة، ومن بعدها جاء الهزيمة الثانية ولكن في ذهاب دور الثمانية من البطولة العربية أمام الإسماعيلي بهدف دون رد.

تشكيلة الاتحاد السكندري المتوقعة أمام المقاولون العرب اليوم:

في حراسة المرمي: عماد السيد

في خط الدفاع: محمد أنور - إسلام جمال - السيد سالم - أسامة العزب

في خط الوسط: نور السيد - هشام محمد - احمد رفعت - اوكوي

في خط الهجوم : رزاق سيسيه - خالد قمر

على الجانب فإن أبناء المدرب عماد النحاس نادي المقاولون بدأوا الموسم بقوة ونجحوا في الظفر بـ 22 نقطة حتى الآن جعلتهم يأتون في وصافة الدوري المصري خلف الأهلي المتصدر برصيد 24 نقطة، ويبتعدون عن منافسهم اليوم نادي الاتحاد السكندري بنقطتين.

تشكيلة ذئاب الجبل المتوقعة أمام الاتحاد السكندري اليوم:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فاروقا نور الدين - عبد الوهاب اسماعيل.

في خط الوسط: إيراهيم صلاح - أحمد الشيمي - عبدالله ياسين - محمد سالم.

في خط الهجوم: شكري نجيب - سيف الجزيري.

ودعونا ننتظر عرضا قويا من فريقين يقدمان وجبة دسمة في الموسم الحالي حتى الجولة العاشرة، وهو الأمر الذي يزيد من قوة المسابقة المحلية المصرية.
اكتبلنا تعليق