مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي بث مباشر اليوم 28-12-2019 البطولة العربية للأندية

al-ettehad-el-sakandary-vs--al-ismaily
تتجه الأنظار صوب ملعب الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط من أجل متابعة مباراة الاتحاد السكندري مع ضيفه الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، وذلك في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال من خلال موقع يلا شوت كورة.

بطولة يتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حيث تضم العديد من الأندية الكبيرة في الوطن العربي ومن بينها فريقا اليوم الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث يلتقي الناديان على ملعب الإسكندرية في مواجهة مصرية بصبغة عربية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية:

سوف تتجه الأنظار إلى الإسكندرية لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي في صدام مصري عربي تأتيكم مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ، وتبدأ مع حلول الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو ، الساعة السابعة مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة التونسية ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" GMT.

التشكيلة المتوقعة للإسماعيلي أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: محمود البدري - محمد هاشم - باهر المحمدي - أحمد أيمن.

خط الوسط: بكيتي سيلفا - محمود "دونجا" - محمد مخلوف - عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: هُمام طارق - محمد الشامي.

مشوار الإسماعيلي والاتحاد في البطولة العربية حتى الدور ربع النهائي

بدأ نادي الإسماعيلي مشواره في البطولة العربية بمواجهة أهلي بنغازي في دور الـ 32 ونجح في تجاوزه بنتيجة 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يوقعه القرعة في صدام ناري مع الجزيرة الإماراتي لكن الدراويش برهنوا على قوتهم وتمكنوا من تحقيق الانتصار ذهابا وإيابا على بطل الإمارات ليعبروا إلى دور الثمانيو.

أما نادي الاتحاد السكندري فتمكن من عبور العربي الكويتي بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يحقق الفوز أيضا ذهابا وإيابا على نادي المحرق البحريني بنتيجة 3-0.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى: عماد السيد

الدفاع: السيد سالم - محمود رزق - إسلام جمال - أسامة العزب

الوسط: نور السيد - أحمد نبيل مانجا – رزاق سيسيه - أحمد رفعت

الهجوم: خالد قمر - إيمانويل أوكوي
اكتبلنا تعليق