مشاهدة مباراة الأهلي وبني سويف‏ بث مباشر 03-12-2019 كأس مصر

al-ahly-vs-bani-sweef
يعود النادي الأهلي للأجواء المحلية بمواجهة سهلة أمام بني سويف في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر ، والتي يحتضنها ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقعكم المفضل yalla shoot kora .

لقاء الأهلي مفروش بالورود في بطولة كأس مصر هذه المرة فهو يواجه بني سويف الذي لا يتمتع بالخبرة لكنه يحلم ويطمح لتحقيق كبرى المفاجآت بالتغلب على المارد الأحمر ، ولما لا فالكرة لا تعرف المستحيل.

توقيت مباراة الأهلي ضد بني سويف اليوم في كأس مصر:

ويخوض الأهلي اختبار اليوم الذي يعد من المباريات السهلة أمام بني سويف القادم من دوري المظاليم وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء مباشرة من خلال قناة أون سبورت الناقلة لفاعليات بطولتي كأس مصر والدوري المصري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بني سويف:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : محمد هاني - أيمن أشرف – سعد سمير – محمود وحيد.

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - حسام عاشور

في خط الوسط الهجومي: أحمد الشيخ - وليد سليمان - صلاح محسن

في خط الهجوم : وليد أزارو

النادي الأهلي يأمل في تخطي عقبة بني سويف والذهاب إلى دور الستة عشر بغية التتويج باللقب الذي يحمله نادي الزمالك بعد الفوز في نهائي البطولة الماضية على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.

وودع نادي الأهلي بطولة كأس مصر من دور الستة عشر في النسخة الماضية على يد بيراميدز اف سي بهدف دون رد جاء من توقيع البوركيني إيريك تراوري، وهو الأمر الذي أدى إلى رحيل مدرب الفريق السابق، الأوروجوياني مارتن لاسارتي ، ويأتي لخلافته السويسري رينيه فايلر الذي لم يخسر سوى في مباراة وحيدة حتى الآن.

وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف جاء عن طريق ياسين الشيخاوي، وذلك في افتتاح مشوار القلعة الحمراء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي هزيمة ربما جاءت مفاجئة للجميع خاصة أن المارد الأحمر يقدم مستويات رائعة تحت قيادة رينيه فايلر.
اكتبلنا تعليق