مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 23-12-2019 الدوري المصري

الاهلي والاتحاد السكندري
ينزل الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على الأهلي في قمة مباريات الأسبوع العاشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر الدوري المصري المممتاز، في لقاء صاحب المركز الأول بصاحب المركز الثاني مساء اليوم الإثنين الموافق 23 -12-2019 ، من خلال موقعكم يلا شوت كورة.

ونجح الاتحاد السكندري في تحقيق انتصار ثمين في الجولة الماضية على حساب اف سي مصر بهدفين لهدف، ليواصل مزاحمة الأهلي ومطاردته على صدارة الدوري المصري الممتاز، أما الأهلي فقد انتزع 3 نقاط ثمينة من ميدان الإسماعيلي بهدف دون رد جاء من توقيع وليد سليمان برأسية باغتت الحارس محمد مجدي وسكنت شباكه.

صحيح أن الأهلي يعاني على مستوى الغيابات في كل المراكز إلا أنه السويسري رينيه فايلر يجد الطريقة المثلى دائما للفوز وتحقيق النقاط الثلاث وهذا ما ظهر في الجولتين الماضيتين، الأولى أمام حرس الحدود والفوز بهدف متأخر لعمرو السولية من تسديدة صاروخية سكنت شباك الفريق العسكري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي وحسين الشحات وأحمد الشيخ.

في خط الهجوم: وليد أزارو

وفي مباراة الجولة الماضية أمام الإسماعيلي ورغم أن المباراة قوية والمنافس قوي إلا أن تغييرات فايلر في الشوط الثاني بإقحام وليد سليمان أحدثت الفارق ومنحت الأهلي التقدم عن طريق الأخير برأسية رائعة سكنت شباك محمد مجدي ، ليواصل المارد الأحمر سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز.

على المستوى الإفريقي، الأهلي بدأ مشواره في دور المجموعات بدوري الأبطال بالخسارة على الملعب الأوليمبي برادس أمام النجم الساحلي التونسي بهدف ياسين الشيخاوي، لكنه نجح في الاستفاقة والعودة من خلال الانتصار الذي حققه في المباراة الثانية على حساب الهلال السوداني بثنائية جاءت من توقيع حسين الشحات ورمضان صبحي من ركلة جزاء.

وتنتظر الأهلي مباراة قوية للغاية أمام بلاتينيوم الزيمبابوي يوم السبت القادم في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بالقاهرة، حيث يسعى رينيه فايلر لتحقيق الانتصار الثاني والاقتراب رويدا رويدا من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يغيب لقبها عن زملاء وليد سليمان منذ عام 2013 .

ويمتلك الاتحاد السكندري العديد من الأسماء التي ترجح كفته هذا الموسم، بعد أن تعاقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة سيد البلد مع عدد من الأسماء القوية كأحمد رفعت نجم الزمالك السابق، بالإضافة إلى عماد السيد حارس الفارس الأبيض أيضا ، في ظل الاعتماد على الخبرة المتمثلة في نور السيد نجم خط الوسط وخالد قمر المهاجم المميز ، ورزاق سيسيه الذي يعتمد بشكل كبير على المهارة والسرعة في التحركات.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في قمة اليوم:

سيحاول أبناء المدرب رينيه فايلر في تخطي عقبة مهمة أمام الاتحاد في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي ، وتنقل عبر قناة أون سبورت.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: محمود رزق، إسلام جمال، أسامة العزب، السيد سالم.

خط الوسط: نور السيد، أحمد راشد، أحمد نبيل مانجا، أحمد رفعت.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، خالد قمر.

وعلى صعيد خط الوسط يمر المارد الأحمر بأزمة بإصابة حمدي فتحي ومحمد محمود وعمرو السولية، وهم من اللاعبين المهمين في أي فريق فما بالك بالأهلي، كما أن غياب أحمد فتحي الجوكر في منتصف الملعب والظهير الأيمن تعد أزمة كبيرة للسويسري رينيه فايلر، الذي وجد نفسه في موقف حرج للغاية.
اكتبلنا تعليق