مشاهدة مباراة أبها وضمك بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري السعودي

abha-vs-damac
يلتقي نادي أبها مع نظيره ضمك في لقاء متكافئ على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع yalla shoot kora.

أبها يقدم واحدة من البدايات القوية له في بطولة الدوري السعودي بعد أن تأهل من الدرجة الأولى في الموسم الجاري ليجبر الجميع على احترامه حيث يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

منذ عدة أيام، كان أبها على موعد مع التاريخ حينما أقصى التعاون من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الستة عشر وهو حامل للقب في النسخة الماضية، ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته هذا الموسم.

تشكيلة أبها المتوقعة أمام ضمك:

في حراسة المرمى: عبد العالي محمدي

في خط الدفاع: أمين عطوشي - أحمد الحبيب - خالد الخثلان - عبدالله قيسي

في خط الوسط: أحمد النجعي - روبن غابرييل - كريم عواضي - عمار النجار

في خط الهجوم: أسامة عاشور - طلال آل عباس

توقيت مباراة أبها وضمك اليوم في الدوري السعودي:

المباراة المثيرة بين أبها وضمك اليوم تلعب على الأول، وتبدأ مع حلول الساعة 14:40 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 16:40 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 15:40 مساء "توقيت المملكة العربية السعودية"، الساعة 14:40 مساء "توقيت دمشق"، الساعة 13:40 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 12:40 ظهرا بتوقيت موريتانيا ، الساعة الواحدة إلا ثلث مساء اليوم بتوقيت جرينتش، وستكون مذاعة من خلال قناة KSA Sport HD 2.\

ويعاني ضمك على مستوى النتائج حيث يتذيل جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 7 نقاط فقط، لكن بإمكانه الخروج من دائرة الهبوط ولو قليلا في حال كان التوفيق معه وفاز باللقاء.

تشكيلة ضمك المتوقعة أمام أبها:

فى حراسة المرمى: شمس الدين رحماني

فى خط الدفاع: جورج فيليبي - جمعان عبدالله - خوسيه لويس – عبد الرحمن سالم

فى خط الوسط: سار - حسن رغفاوي - عبدالعزيز الشهراني - زكريا حدراف - الجيزاني

فى خط الهجوم: محسن ياجور
اكتبلنا تعليق