مشاهدة مباراة ويلز والمجر بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 19-11-2019 تصفيات اوروبا المؤهلة ليورو 2020

wales-vs-hungary
تتجه الأعين والأبصار نحو ملعب كارديف سيتي حيث القمة الكبيرة والمباراة الفاصلة بالمجموعة الخامسة بين ويلز ونظيره المجري في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة ، وذلك في الجولة الختامية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لليورو 2020، عبر موقعكم المفضل yalla shoot kora.

صراع شرس على البطاقة الثانية المؤهلة لليورو

المجموعة الخامسة التي تضم طرفي مباراة اليوم بين منتخب ويلز ضد المجر هي مجموعة لم تحسم كلتا بطاقتيها المؤهلتين إلى اليورو 2020، حيث نجح منتخب كرواتيا في حجز البطاقة الأولى عن المجموعة في حين بقيت البطاقة الثانية حائرة بين منتخبات ويلز والمجر وسلوفاكيا.

موعد مباراة ويلز VS المجر اليوم في التصفيات الأوروبية:

المواجهة المنتظرة بين منتخب ويلز ضد نظيره المجري ستكون في تمام ، الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا ، وهو نفس التوقيت في عواصم كل من فلسطين وليبيا ومصر ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم بتوقيت العراق ، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، وسوف تنقل الموقعة الكبيرة عبر مجموعة قنوات Bein Sport من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 11.

تشكيل ويلز المتوقع أمام المجر:

في حراسة المرمى : واين هينيسي، أما في خط الدفاع فيأتي كل من بن دافيز - كريس ميفاب - توم لوكير - كونور بورتس، وفي خط الوسط هناك ثلاثي مميز وهم كيليان أمبادو - موريل - هارى ويلسون، وفي خط الهجوم سيكون نجم ريال مدريد الإسباني ، جاريث بيل ومعه الثنائي دانيل جيمس – موري.

وحقق منتخب ويلز الذي يقوده أسطورة مانشستر يونايتد السابق، رايان جيجز، الفوز في الجولة الماضية من التصفيات على حساب أذربيجان بهدفين دون رد، أما منتخب المجر فلم يلعب مباراة الجولة حيث حصل على الراحة نظرا لأن المجموعة تضم 5 منتخبات فقط، وخسرت المجر أمام أوروجواي وديا بهدف لهدفين.
اكتبلنا تعليق