مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم 23-11-2019 كأس محمد السادس للأندية الأبطال

الوداد والرجاء الرياضي
يلتقي فريق الوداد البيضاوي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب المركب، في دور ثمن النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم السبت، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اليوم لقاء بين فريقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي ، في عودة دور ال16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال ، حيث إنتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف ، وقد أحرز الهدف الأول لفريق الوداد اللاعب “إسماعيل الحداد” في الدقيقة 33 ، ثم أحرز هدف التعادل لفريق الرجاء اللاعب فابريس نجوما في الدقيقة 48، واليوم يستعد كلاً من الفريقين المغربين في تحقيق الفوز خصوصاً أن هذا اللقاء ستكون نتيجة حاسمة ومن سيحقق الانتصار سيتأهل لدور الثمانية.

وفي لقاء مغربي خالص، يلتقي كل منالوداد الرياضي مع نظيره الرجاء، على المركب الرياضي محمد الخامس، غدا السبت، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في لقاء يعرف كل متابعي كرة القدم العربية قوته وأهميته على كل الأصعدة، لذلك نحن في انتظار وجبة كروية دسمة من العيار الثقيل اللقاء الذي جمعهما خلال جولة الذهاب على نفس الملعب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتأجل حسم الصعود للدور المقبل بعد مباراة الإياب.

ويسيطر الحماس والشغف على الشارع المغربي لمعرفة من سيحسم بطاقة الصعود للدور المقبل، لكن الشيء الأهم هي الفرحة العارمة التي ستجتاح الأراضي المغربية حال فاز أجد الطرفين كونهما يتمتعان بشعبية كبيرة ويتولى القيادة التحكيمية كل من محمود البنا، وتحسين أبو السادات مساعد أول، وأحمد حسام مساعد ثان، إلى جانب الحكم الرابع أمين عمر.

سيكون الجمهور المغربي والعربي على موعد مع إياب ديربي العرب بين الرجاء والوداد، ضمن بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 دور 16، هذا، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، سجل للوداد البيضاوي إسماعيل الحداد في الدقيقة 33 بينما عدل لصالح الرجاء البيضاوي لوامبا نغوما في الدقيقة 48 من المباراة، وحتى يبقى الجمهور العربي على اطلاع بكل مجريات المباراة.

يلتقي فريقان الوداد البيضاوي و الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور ال 16 من كأس الملك محمد السادس يوم السبت الموافق 2-11-2019 في تمام الساعه التاسعه مساءً وتذاع المباراه علي قنوات ابو ظبي الرياضيه ، ويذكر ان مباراة الوداد والرجاء في الاياب ستقام يوم السبت الموافق 23-11-2019 في تمام الساعه التاسعه مساءً.

تشكيلة الرجاء البيضاوي المتوقعة: الزنيتي- بوطيب- فابريس نجا- الورفلي- بانون- الشاكير- نجوما- نناح – الوردي- رحيمي – مولانجو.

تشكيلة الوداد البيضاوي المتوقعة:التكناوتي- عملود- كادارين- داري- كومارا- جبران- النقاش- المترجي- الحداد- تيغازوي- الكعبي.
اكتبلنا تعليق