مشاهدة مباراة اوزباكستان والسعودية بث مباشر اليوم 14-11-2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

uzbekistan-vs-saudi-arabia
يلاقي منتخب السعودية نظيره الأوزبكستاني في مباراة تقام على ملعب باختاكور المركزي في واحدة من المواجهات الصعبة بالجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 والمقرر إقامته في الشتاء لأول مرة في التاريخ، وذلك من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة لحظة بلحظة.

نقاط الفوز اليوم ستكون بمثابة نقاط ثمينة للغاية إن تحققت لمنتخب السعودية، فأي نتيجة أخرى ربما تكون مؤلمة على الجماهير وعلى الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والتي قد تصدر قرارها برحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي يتعرض لانتقادات واسعة بسبب تراجع مستوى الأخضر السعودي سواء في التصفيات الحالية أو المباريات الودية.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام أوزبكستان:

في حراسة المرمي: محمد العويس.

في خط الدفاع: عبدالله مادو - محمد البريك - يحيى الشهري - زياد الصحفي.

في خط الوسط: عبد الله عطيف - ياسر الشهراني - سلمان الفرج - عبدالرحمن الدوسري

في خط الهجوم: هتان باهبري - عبدالله الحمدان.

ويأتي منتخب السعودية في المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط حيث حقق الفوز على سنغافورة بثلاثة أهداف دون رد وتعادلين الأول أمام اليمن بهدفين لمثلهما ثم التعادل السلبي في الجولة الماضية على الأراضي المحتلة أمام فلسطين وسط أداء باهت من رجال المدرب هيرفي رينارد.

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في التصفيات الآسيوية

وتلتقون مباراة السعودية ضد أوزبكستان في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ، الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت صنعاء، وتذاع عبر قناة KSA Sport.

وعلى الجانب الآخر يتطلع منتخب أوزبكستان لتحقيق الانتصار على السعودية والوصول للنقطة التاسعة بعد فوزين حققهما الفريق على اليمن بخماسية نظيفة وعلى سنغافورة بثلاثة أهداف لهدف، أما المباراة الأولى أمام فلسطين فقد خسرها بهدفين دون رد، وكانت سببا رئيسيا في الإطاحة بالمدرب السابق لمنتخب مصر ، الأرجنتيني هيكتور كوبر.
اكتبلنا تعليق