مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 2-11-2019 الدوري الإيطالي

يوفنتوس وتورينو
يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة الرائعة في موسم 2019-20 عندما يسافر إلى غريمه تورينو في دربي ديلا مول يوم السبت وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاييطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى نادي السيدة العجوز للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول الترتيب مع الوصيف نادي انتر ميلان.

يتصدر الأبطال الإيطاليون حاليًا قائمة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة من 10 مباريات ، بينما يحتل تورينو المركز الثاني عشر بعد أن جمع 11 نقطة من أصل 10 مباريات في الدوري بثلاثة انتصارات وتعادلين وخمس هزائم - هذا هو أداء تورينو في الدوري الإيطالي هذا الموسم. ما مجموعه 11 نقطة تركتهم في المركز 12 في الجدول ، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

بدأ تورينو بالفعل حملته في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم 2019-2020 بفوزين متتاليين على ساسولو وأتالانتا قبل التغلب على ميلان في نهاية سبتمبر لجعله ثلاثة انتصارات من مبارياته الخمس الأولى ، وقد يكون من العدل أن نقول إن فريق تورينو قد كافح منذ ذلك الحين ، على الرغم من خسارته لثلاثة من أصل خمس مباريات وخفق في الفوز. تأثر فريق والتر مزاري بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمام لاتسيو مساء الأربعاء .

ومع ذلك ، فإن المباريات ليست رائعة بالنسبة لتورينو ، معتبرة أنهم هزموا يوفنتوس مرة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى منذ أبريل 1995. وفازت السيدة العجوز بأربعة من آخر خمسة اجتماعات في الدوري ، على الرغم من أن تورينو نجح في الحصول على مباراة واحدة. تعادل -1 عند آخر قرون مقفلة في مايو لقد خسر فريق تورينيو أيضًا واحدة من آخر 10 مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى والتي يعود تاريخها إلى الموسم الماضي.

وبعد تعادله 1-1 مع ليتشي يوم السبت ، عاد يوفنتوس إلى الفوز ليل الأربعاء حيث سجل فوزًا على أرضه أمام جنوة 2-1. وسجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 96 لتأمين جميع النقاط الثلاث للسيدة العجوز ، التي كان عليها أن تنتصر من أجل العودة إلى قمة الجدول ويبقى أن نرى ما إذا كان إنتر ميلان قادرًا على إطلاق تحدي قوي على اللقب هذا الموسم ، لكن فريق أنطونيو كونتي بدأ بداية رائعة. في الواقع ، هناك نقطة واحدة تفصل بين المتصدر يوفنتوس والإنتر صاحب المركز الثاني.

فقط 18 هدفًا تم تسجيلها في 10 مباريات في دوري الدرجة الأولى هي الأقل في المراكز الستة الأولى ، وسيكون من الإنصاف القول إن الأبطال لم يكونوا في أفضل حالاتهم هذا الموسم. في الواقع ، لم يكن هناك حقًا فوز مدهش للفريق في هذه الفترة ، مع الكثير من انتصاراتهم بالهدف الغريب ،يسير فريق ساري بشكل جيد في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط من مباراته الثلاث.

تشكيلة تورينو المتوقعة سيرجي ،عزو ، أنسالدي ، دججي ؛ دي سيلفستري ، ميتي ، باسيلي ، آينا ؛ فيردي. زازا ، بيلوتي.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:تشيزني ؛ كوادرادو ، بونوتشي ، دي ليغ ، ساندرو ؛ خضيرة ، متويدي ، بينتانكور ؛ بيروتشيني ،رونالدو ، ديبالا.
اكتبلنا تعليق