مشاهدة مباراة طلائع الجيش وطنطا بث مباشر اليوم 23-11-2019 الدوري المصري

tanta-vs-al-gaish
تعود عجلة الدوري المصري الممتاز للدوران من جديد بمواجهة قوية بين طنطا ونظيره طلائع الجيش على ملعب طنطا بالغربية ، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع ، من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ولعب طنطا 3 جولات فقط في الدوري المصري حتى الآن ، وتمكن من جمع 4 نقاط يحتل بهم المركز الثاني عشر حيث حقق الفوز في مناسبة وحيدة وتعادل في لقاء واحد وخسر مواجهة.

تشكيل طنطا المتوقع أمام طلائع الجيش:

في حراسة المرمى: إسلام طارق.

في خط الدفاع: إيهاب سمير - محمود مسعود - سليمان عبد ربه - محمد الشاذلي.

في خط الوسط: أحمد الألفي - تاديو لوانجا - مصطفي أمين - وليد عادل.

في خط الهجوم: هشام شعبان - عبدالرحمن الدح.

طلائع الجيش لعب أيضا 3 مواجهات لكنه يفتقد لتحقيق الانتصارات فقد تعادل في مواجهتين لعل من أبرزهما التعادل المثير أمام بيراميدز اف سي بهدفين لمثلهما، وخسر في لقاء وحيد، حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

تشكيل طلائع الجيش أمام طنطا:

في حراسة المرمى : محمد بسام.

في خط الدفاع : محمد أبو المجد بوشا - أحمد سامي - خالد سطوحي - عاصم صلاح.

في خط الوسط : مهند لاشين - فرانك ستيفين - إسلام سري - تالانداي - كريم طارق.

في خط الهجوم : حسام سلامة الشهير بـ "باولو"

موعد مباراة طلائع الجيش وطنطا اليوم في الدوري

ويلاقي طنطا نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة 4:30 مساء اليوم بتوقيت مصر ، الساعة 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 6:30 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 4:30 مساء بتوقيت السودان ، الساعة 2:30 مساء بتوقيت جرينتش .

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور عن تعيين الحكم أحمد الغندور لإدارة لقاء طلائع الجيش وطنطا اليوم في الدوري الممتاز ويعاونه كل من حكم مساعد أول خالد رمضان وحكم مساعد ثان خالد السيد، أما الحكم الرابع فهو عبد الكريم نصار.
اكتبلنا تعليق