مشاهدة مباراة الارجنتين واروجواي بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 18-11-2019 مباراة ودية


تستقبل الأراضي الفلسطينية المحتلة قمة من أمريكا الجنوبية تجمع منتخب الأرجنتين ونظيره الأوروجوياني في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القدس، وذلك في اللقاء الودي المقام استعدادا للتصفيات المؤهلة للمونديال القادم 2022 ، وتتابعون مواجهة اليوم عبر موقع يلا شوت كورة .

وزاد منتخب أوروجواي قوة إضافية بعدما عاد مهاجميه المميزين إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، بعد فترة من الإصابة أبعدتهما عن الملاعب وأفقدت السيلستي الكثير من بريقه بالاعتماد على لاعبين شباب يمثلون مستقبل الكرة الأوروجويانية.

تشكيل الأوروجواي المتوقع أمام التانجو:

في حراسة المرمى: فيرناندو موسيليرا

في خط الدفاع: جيوفاني جونزاليز - دييجو جودين - سيباستيان كوستاس - ماتياس فينا

في خط الوسط: رودريجو بيتناكور - فريدريكو فالفيردي - بريان رودريجيز - بريان لوزانو

في خط الهجوم: إدينسون كافاني - لويس سواريز

توقيت مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي اليوم :

ويجتمع منتخب أوروجواي الملعب بالسيلسيتي مع نظيره التانجو في قمة ودية بتل أبيب في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 11:15 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 9:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 10:15 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 10:15 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 9:15 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 9:15 مساء بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد أوروجواي:

وتحرص مجموعة قنوات بي إن سبورتس على إسعاد الجماهير العربية بتقديم التغطية الحصرية والمباشر ووجود الاستديوهات التحليلية التي تقدم الإضافة للمشاهد في كل مكان، حيث يمكنكم مشاهدة لقاء الأرجنتين ضد أوروجواي عبر قناة Bein Sport HD 13 Enlish.

ويبحث منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالوني عن الفوز الثاني له في فترة التوقف الدولي الحالي، بعدما حققت كتيبة التانجو الانتصار على البرازيل يوم الجمعة الماضي، بهدف دون رد جاء من متابعة مميزة لركلة جزاء نفذها الساحر ليونيل ميسي وتصدى لها أليسون بيكر ببراعة قبل أن تعود للبرغوت ويسكنها الشباك بهدوء.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين:

في حراسة المرمى: استيبان أندرادا

في خط الدفاع: ماركوس فويث - نيكولاس أوتاميندي - جيرمان بازيلا - نيكولاس تاجليافيكو

في خط الدفاع: رودريجو دي باول - ليوناردو باريديس - جيوفاني لو سيلسو

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – باولو ديبالا – سيرجيو أجويرو
اكتبلنا تعليق